الراتب الضخم يثير أزمة جديدة بين آرسنال ومسعود أوزيل
الراتب الضخم يثير أزمة جديدة بين آرسنال ومسعود أوزيلالراتب الضخم يثير أزمة جديدة بين آرسنال ومسعود أوزيل

الراتب الضخم يثير أزمة جديدة بين آرسنال ومسعود أوزيل

ما زال فريق آرسنال يبحث عن حلول للتخلص من النجم الألماني مسعود أوزيل والذي لا يلعب حاليا وخارج لائحة الفريق في كل المنافسات رغم كونه يتقاضى راتبا هو الأعلى يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وارتبط اسم النجم الألماني أخيرا بفريقي فنربخشة التركي ودي سي يونايتد الأمريكي لكن صحيفة " ذا صن " أكدت أنه لن يتنازل عن ما تبقى من راتبه لهذا الموسم.

وينتهي عقد مسعود أوزيل الصيف المقبل ويحتاج آرسنال لدفع مبلغ 8،75 مليون جنيه إسترليني للتخلص منه أو استمرار دفع راتبه رغم رحيله لفريق جديد.

وحسب الصحيفة فالنجم الألماني وبحكم معرفته بالأزمة المالية لفريق آرسنال بسبب انتشار فيروس كورونا ولجوئه للاقتراض من الحكومة البريطانية فهو مستعد لتقسيط المبلغ على سنتين ونصف السنة.



ويقترح مسعود أوزيل على إدارة آرسنال دفع مبلغ 68 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لمدة موسمين ونصف الموسم بدل دفع المبلغ كاملا في نصف موسم فقط.

ورغم كون اقتراح مسعود أوزيل يبقيه على لائحة رواتب فريق آرسنال حتى صيف 2023 لكنه سيمنح الفريق فرصة تقليص حجم الرواتب للفريق في الفترة المقبلة.

وحسب الصحيفة فإدارة آرسنال قد تقترح على اللاعب نسبة مهمة مما تبقى من راتبه للرحيل وحال رفضه يبقى في الفريق حتى الصيف ويرحل مجانا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com