أنشيلوتي يتعرض لعاصفة جماهيرية بسبب إيسكو

أنشيلوتي يتعرض لعاصفة جماهيرية بسبب إيسكو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن لقب الليغا سيحُسم في المباراة الأخيرة، مقدماً اعتذاره إلى اللذين لم يرضيهم تغيير إسكو خلال الشوط الثاني.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحاته عقب التعادل مع فياريال الليلة الماضية: ”نحن معتادون على الاستعداد للمباريات في أسبوع وكذلك في ثلاثة أيام، تدرب الفريق بشكل جيد جداً هذا الأسبوع، لم تكن المباراة جيدة لكن سبب ذلك ليس أي مشكلة بدنية“.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني بتعادله 1-1 مع ضيفه فياريال يوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ليقدم فياريال هدية ثمينة إلى برشلونة المنافس المباشر للريال على صدارة جدول المسابقة.

إيارامندي بديلاً لإيسكو

وأوضح أنشيلوتي قائلاً: ”المدربون يقومون بالتغييرات عندما يرون أن ذلك أفضل للفريق، إن لم يتفهم المشجعون ذلك فهذا أمر يؤسفني، لكنني اتخذت قرار منح مزيد من التوازن في الوسط بإشراك إيارامندي بدلاً من إيسكو“.

وهاجم جمهور ”سنتياغو برنابيو“ أنشيلوتي بسبب تغييره لإيسكو وإشراك إيارامندي في ظل الأداء الطيب للدولي الإسباني في وسط الملعب.

وأضاف: ”لوكاس سيلفا عمل إلى جانب توني كروس، شهدنا في البداية بعض الخطر في الصفوف الخلفية، لكن فياريال عجز عن الوصول إلى مناطقنا باستثناء مرتين في الشوط الثاني، لحظة تسجيل الهدف وعندما تصدى كاسياس للكرة، لقد تعامل فياريال بشكل جيد جداً مع الكرة“.

وقلص برشلونة فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطتين، لتستمر المطاردة بين الفريقين على اللقب بعد ابتعاد أتلتيكو مدريد كثيراً عن المنافسة.

وأردف المدرب المخضرم: ”الفريق في تحسن، لقد خسرنا نقطتين، لكن الدوري سيحسم في المباراة الأخيرة، يجب أن نحافظ على فارق الصدارة، ليست بالشيء الكثير لكنها تعزز موقعنا ونجب أن نستغل ذلك، يتعين علينا الآن الاستمرار ومواصلة المشوار، وسنحاول الرد بشكل جيد في المباراة المقبلة، التي ستكون صعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com