مدير برشلونة السابق يكشف سر تفضيل ديمبلي عن مبابي.. وأسباب فشل عودة نيمار
مدير برشلونة السابق يكشف سر تفضيل ديمبلي عن مبابي.. وأسباب فشل عودة نيمارمدير برشلونة السابق يكشف سر تفضيل ديمبلي عن مبابي.. وأسباب فشل عودة نيمار

مدير برشلونة السابق يكشف سر تفضيل ديمبلي عن مبابي.. وأسباب فشل عودة نيمار

كشف خافيير بورداس، المدير التنفيذي السابق لنادي برشلونة، عن العديد من الكواليس التي دارت خلال فترة تولي بارتوميو رئاسة النادي الكتالوني قبل أن يقدم استقالته أخيرا ويرحل في ظل ضغط متواصل وجمع العديد من الأصوات لسحب الثقة من مجلسه.

وتحدث بورداس عن كواليس صادمة بشأن رفض النادي التعاقد مع النجم الفرنسي  كيليان مبابي في السابق، مفضلا عليه عثمان ديمبلي.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند، لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في ذلك الوقت.

وقال بورداس في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "حاولنا التعاقد مع مبابي، تحدثت مع بارتوميو وأخبرني أن أتابع الأمر، بالفعل تواصلت مع والده وأخبرني أنه لن يذهب إلى ريال مدريد لأن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل كانوا هناك، ولن يكون له مكان أساسي، ويمكنه اللعب لبرشلونة".

وأضاف: "رحيل نيمار كان بالنسبة لمبابي ووالده جيدا، لأن مكانه سيكون محجوزا في برشلونة، كما أن رئيس موناكو فضل أن يذهب اللاعب إلينا حتى لا ينتقل لباريس سان جيرمان المنافس المباشر، كان يمكن أن نحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو".

وتابع: "تحدثت مع بارتوميو، لكنه أخبرني بأن الإدارة الفنية فضلت التعاقد مع ديمبلي، ودعمه بيب سيغورا، وكان تفسيرهم أن مبابي لا يلعب للفريق ويعتمد على الأداء الفردي، بينما ديمبلي لاعب جماعي، بالإضافة إلى أن روبرت فضل عثمان لأنه جناح وليس مهاجما".

نيمار

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com