كومان: برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو دونه‎
كومان: برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو دونه‎كومان: برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو دونه‎

كومان: برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو دونه‎

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن ميسي أظهر له أنه يريد الفوز بجميع الألقاب ويستمر كونه الأفضل على الرغم من أنه كان يُعاني من مشاكل مع النادي.

وقال كومان خلال تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما وصلت أخبروني أن ميسي غير سعيد، تحدثنا في منزله وشرح لي أسبابه وكنت صريحاً. أخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو كرة القدم: نظام اللعب، موقعه في الملعب، أهميته في الفريق".

وأضاف: "ميسي الأفضل وملتزم مع النادي، كان لديه بعض المشاكل في الصيف لكنه أصبح بخير مُنذ أن عاد إلى التدريب".



وتابع: "لكن الأشياء التي كان في مشاكل مع النادي بسببها لا أستطيع تغييرها، برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو بدونه".

من جهة أخرى اعترف كومان بوجود صعوبة في التعاقد مع لاعبين جدد، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي، جراء تداعيات فيروس كورونا.

وقال كومان في هذا الأمر: "لقد قلت عدة مرات أننا بحاجة العديد من الأشياء، إذا كانت هناك إمكانية، نعم سنحاول التوقيع مع لاعبين، دائماً أتحدث مع رامون بلانيس السكرتير الفني للنادي حول ما يحتاجه الفريق من لاعبين، لكن في الوضع الاقتصادي للنادي حالياً لا يمكنك طلب الكثير".



وعن إصابة نجم الفريق الشاب أنسو فاتي، قال: "هي ضربة قاسية، سنفتقد لفترة من الوقت لاعبا جيدا في مركز الجناح والذي كان قادرًا على اللعب كمهاجم صريح، علينا أن نتقبل الإصابة، وأن نمنح اللاعبين الآخرين الفرص، نأمل أن يتعافى قريبًا من العملية".

وخصع أنسو فاتي لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس الماضية بالدوري الإسباني، سيغيب على إثرها لأربعة أشهر.



وحول أزمات أنطوان غريزمان قال كومان: "إنه يعمل بشكل جيد على الرغم من أنه هو نفسه قال مؤخرًا إن أداءه يجب أن يتحسن أمام المرمى، عندما يمر اللاعبين بلحظات الشك يمكننا مساعدتهم في استعادة أفضل ما لديهم. لكن في النهاية الأمر دائماً يكون بيد اللاعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com