ريال مدريد يعيش كابوسًا في "ميستايا" ويسقط برباعية أمام فالنسيا
ريال مدريد يعيش كابوسًا في "ميستايا" ويسقط برباعية أمام فالنسياريال مدريد يعيش كابوسًا في "ميستايا" ويسقط برباعية أمام فالنسيا

ريال مدريد يعيش كابوسًا في "ميستايا" ويسقط برباعية أمام فالنسيا

سقط ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا 1-4 بعد أن اهتزت شباكه بثلاث ركلات جزاء وهدف بالنيران الصديقة، حيث عاش حامل اللقب كابوساً في "ميستايا" بالمرحلة 9 من الدوري الإسباني.

في بداية المباراة بدا ريال مدريد متوجها لفوز ثالث توالياً نظراً للطريقة التي بدأ بها المباراة ضد فريق لم يذق طعم الفوز لأربع مراحل متتالية (3 هزائم وتعادل)، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب وتسببت الأخطاء وركلات الجزاء الثلاث التي نفذها جميعها كارلوس سولير بسقوط فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمرة الثانية هذا الموسم.

ورغم افتقاده لجهود البرازيلي كاسيميرو والبلجيكي إدين هازارد لإصابتهما بفيروس كورونا، كان ريال الطرف الأفضل في الشوط الأول واستحق التقدم بهدف رائع هو الرابع للفرنسي كريم بنزيما في الدوري هذا الموسم، وجاء بتسديدة محكمة من خارج المنطقة إثر تمريرة من البرازيلي مارسيلو.

لكن فالنسيا الذي خسر 3 وتعادل مرة في مبارياته الأربع الماضية، أدرك التعادل من ركلة جزاء تسبب بها لوكاس فاسكيز بلمسه الكرة في المنطقة المحرمة، فانبرى لها سولير الذي اصطدم بتألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ثم بالقائم الأيسر بعد أن عادت الكرة إليه، فسقطت الكرة أمام البريطاني-الأميركي يونس موسى الذي سددها في الشباك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com