مفاجأة سارة لبرشلونة بعودة تير شتيغن للتدريبات
مفاجأة سارة لبرشلونة بعودة تير شتيغن للتدريباتمفاجأة سارة لبرشلونة بعودة تير شتيغن للتدريبات

مفاجأة سارة لبرشلونة بعودة تير شتيغن للتدريبات

احتفل الألماني مارك-أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة بعودته للتدريبات وخوض أول تدريب مع زملائه في النادي الكتالوني بالكامل، عبر تغريدة على حسابه في تويتر.

وشارك تير شتيغن الخميس في أول تدريب له مع الفريق منذ شهرين ونصف بعد خضوعه لجراحة في ركبته في أغسطس/آب المقبل ما يعني غيابه عن التدريبات والمباريات طيلة أكثر من شهرين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الدولي الألماني لم يحصل بعد على موافقة طبيب الفريق بالمشاركة لكن سيحدث ذلك قريبا.

وقال تير شتيغن عبر حسابه في تويتر "جزء من عملية العودة هو الصبر.. سعيد بعودتي للتدريب مع الفريق"، وأرفق صورتين من التدريبات مع تعليقه على "تويتر".

لكن الحارس كان نقطة مضيئة في موسم برشلونة الذي فشل في الفوز بأي لقب لأول مرة خلال 12 عاما وأقال المدرب كيكي سيتين وعين بدلا منه رونالد كومان واستقال رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو وتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين إجراء الانتخابات.

وشارك نيتو بدلا من تير شتيغن في مباريات برشلونة في الدوري ودوري الأبطال وآخرها الفوز المثير بهدفين نظيفين على يوفنتوس في تورينو ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، وكذلك شارك نيتو في الخسارة 1/3 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com