صحيفة: ممفيس ديباي في برشلونة هذا الأسبوع مقابل 30 مليون يورو
صحيفة: ممفيس ديباي في برشلونة هذا الأسبوع مقابل 30 مليون يوروصحيفة: ممفيس ديباي في برشلونة هذا الأسبوع مقابل 30 مليون يورو

صحيفة: ممفيس ديباي في برشلونة هذا الأسبوع مقابل 30 مليون يورو

ذكرت صحيفة "تليغراف" الهولندية أن برشلونة وأولمبيك ليون توصلا لاتفاق بشأن انتقال ممفيس ديباي للنادي الكتالوني مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة متغيرات.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن مهاجم منتخب هولندا البالغ من العمر 26 عاما سيصل إلى برشلونة نهاية الأسبوع الجاري لتقديمه كلاعب جديد في برشلونة.

وقالت الصحيفة في عنوانها "ممفيس ستلعب إلى جانب ميسي"، وذلك بناء على طلب من الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة أن يصبح مهاجما صريحا. أبلغ المدرب لويس سواريز أنه ليس لديه أي مكان في الفريق على الرغم من أن الأوروغواياني لم يحل مشكلة رحيله عن النادي.

ويبدو ديباي متحمسا للغاية بشأن الانضمام لمواطنه فرينكي دي يونغ في برشلونة وتحقيق توقعات كومان الذي راهن عليه بشدة. على الرغم من أنه كان في أيامه الأولى في أيندهوفن في الجناح الأيسر بينما كان يستخدم القدم اليمنى، فقد أثبت نفسه في ليون كمهاجم.



وقبل عشرة أيام، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالفعل بأن ديباي قد تفوق على لوتارو مارتينيز في السباق لكونه المهاجم الجديد لبرشلونة في مواجهة الصعوبات الاقتصادية الهائلة التي ترتبت على توقيع المهاجم الأرجنتيني القادم من إنتر ميلان. تم تأكيد استمرار "تورو" في سان سيرو بالتحديد يوم الاثنين من قبل بيتو ياكي، أحد وكلائه، بعد لقائه مع قادة نادي "النيرازوري".

وكان ديباي هداف الدوري الهولندي في موسم 2014-15 برصيد 22 هدفا تحت قيادة فيليب كوكو في أيندهوفن قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، الذي دفع 35 مليون يورو.

ولم ترق فترته في أولد ترافورد تحت قيادة لويس فان غال إلى مستوى التوقعات ولكن في ليون، اعتبارا من يناير/كانون الثاني 2017، عاد للتألق كما في بداياته في أيندهوفن على الرغم من وجوده بالفعل في الهجوم، واحتل -أيضا- مع كومان في منتخب هولندا من سبتمبر/أيلول 2018 إلى نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مقاعد بدلاء منتخب بلاده قبل الإغلاق في مارس/آذار الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com