تقرير: ريال مدريد سيدفع قيمة العامين المتبقيين في عقد غاريث بيل للتخلص منه
تقرير: ريال مدريد سيدفع قيمة العامين المتبقيين في عقد غاريث بيل للتخلص منهتقرير: ريال مدريد سيدفع قيمة العامين المتبقيين في عقد غاريث بيل للتخلص منه

تقرير: ريال مدريد سيدفع قيمة العامين المتبقيين في عقد غاريث بيل للتخلص منه

ذكرت محطة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية، أن ريال مدريد، سأم من غاريث بيل، لدرجة أن مجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، يفكر في دفع العامين المتبقيين في عقده، من أجل التخلص منه.

وبات وضع بيل في ريال مدريد مترسخًا، ولا يستطيع النادي إيجاد مخرج للجناح الويلزي الذي لا يريده الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، أو حتى إدارة النادي، فضلًا عن راتبه الضخم، دون أي يقدم أي شيء للنادي.

وأبدت إدارة النادي استعدادها لبذل أي شيء من أجل رحيل بيل، ولكن العملية ليست سهلة، لأن جناح توتنهام هوتسبير السابق لا يجد أي غضاضة في البقاء في النادي الملكي لمدة عامين، مع الحصول على راتبه تى بدون اللعب لمدة دقيقة.



وهذا قد جعل مجلس الإدارة يفكر في دفع العامين المتبقيين على عقده مقدمًا (حوالي 30 مليون يورو) حتى يكون حرًا وينهي علاقته بالنادي.

إنهم يأملون أن يكون ممثله غوناثان بارنيت، على استعداد لخفض القيمة المالية للعامين، وبالتالي، إيجاد مخرج ودي للويلزي.

ويرى ريال مدريد أن الأيام تمر دون وصول عروض رسمية لبيل، وهم يدركون أن بقاء اللاعب في المدرجات أمر خطير، لأنه سيؤثر على علاقة زيدان باللاعبين في غرفة الملابس.

ويدرك ريال مدريد بالفعل، أنه سيتعين عليه الدفع لبيل، إذا أراد طرده من النادي هذا الصيف؛ أي أن الأمر سيحتاج بضعة أيام ويخرج بيل من الباب الخلفي، في حال اتخذ النادي قرارًا بدفع قيمة العامين المتبقيين في عقده الدولي الويلزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com