آرثر ميلو يعود لبرشلونة للتفاوض بشأن فسخ عقده
آرثر ميلو يعود لبرشلونة للتفاوض بشأن فسخ عقدهآرثر ميلو يعود لبرشلونة للتفاوض بشأن فسخ عقده

آرثر ميلو يعود لبرشلونة للتفاوض بشأن فسخ عقده

سيعود البرازيلي آرثر ميلو إلى برشلونة خلال ساعات للتفاوض شخصيا على إنهاء عقده مع برشلونة الذي ينوي عدم الدفع به في أي مباراة حتى لو تأهل الفريق إلى دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الدولي البرازيلي لم يعد للتدريب مع زملائه عقب نهاية الليغا استعدادا لاستضافة نابولي في إياب دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب في نابولي بالتعادل 1/1، وسيتأهل الفائز إلى دور الـ8 في لشبونة في وقت لاحق من الشهر الحالي بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إقامة كل دور من مباراة واحدة على ملعب محايد بسبب جائحة كوفيد-19.

وقال النادي الكتالوني إنه سيعاقب لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاما بعقوبة مالية، من جانبه، لم يغير آرثر رأيه ويصر على عدم استعداده للعب مع البلوغرانا مرة أخرى.

وأكد النادي الكتالوني أنه لم يجبر آرثر على الانتقال ليوفنتوس، لكن العرض الذي تقدم به النادي الإيطالي كان لا يمكن رفضه فضلا عن أن ميراليم بيانيتش، الذي دخل في الصفقة، لاعب رائع.

ولم يلعب آرثر دقيقة واحدة مع برشلونة منذ انتقاله ليوفنتوس أصبح رسميًا، كما أن عدم التزامه بعقده دفع النادي فتح تحقيقات ضده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com