كروس يدافع عن بيل.. ويؤكد: عندما يظهر ريال مدريد ينتظر مانشستر يونايتد في الصف
كروس يدافع عن بيل.. ويؤكد: عندما يظهر ريال مدريد ينتظر مانشستر يونايتد في الصفكروس يدافع عن بيل.. ويؤكد: عندما يظهر ريال مدريد ينتظر مانشستر يونايتد في الصف

كروس يدافع عن بيل.. ويؤكد: عندما يظهر ريال مدريد ينتظر مانشستر يونايتد في الصف

اعترف توني كروس بأن وضع زميله غاريث بيل في ريال مدريد "غير مرض للجميع"، مؤكدا أن النجم الويلزي لم يتعاقد مع النادي للعب هذا العدد المحدود من الدقائق.

وظهر جناح ويلز فقط في 16 مباراة في الليغا، بدأ في 12 فقط وسجل هدفين خلال فوز ريال مدريد باللقب لأول مرة منذ 2017 والمرة 34 في تاريخه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا جاهزًا معظم فترات الموسم، لكنه فشل في إقناع مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويصر وكيل بيل، جوناثان بارنيت، على أن موكله، الذي كان أغلى لاعب في العالم، لا يتطلع إلى مغادرة مدريد، لكن احتمالات عودته إلى التشكيلة الأساسية تبدو ضئيلة.

وكاد لاعب توتنهام السابق قريبا للغاية من جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي، ويتساءل زميله كروس عما إذا كان "لا يزال غاضبًا بعض الشيء".



وقال كروس لموقع "بودكاست لاوشانكريف" الألماني، يوم السبت: "لا يمكن الالتفاف على الأمر، الوضع غير مرض للجميع، من المؤكد أنه لم يتم التعاقد معه للعب بقدر ما يفعل الآن. أعتقد أنه أراد أن يغادر الصيف الماضي والنادي وافق في البداية ثم رفض، لا أعرف ما إذا كان لا يزال غاضبًا بعض الشيء بشأن ذلك. إنه موضوع صعب".

وأضاف الدولي الألماني: "من المؤكد أنه ليس مثيرا للمشاكل كما يقال (في وسائل الإعلام)، كل شيء على ما يرام في الفريق. لقد عرفته منذ ست سنوات وقد فزنا ببعض الأشياء الكبيرة معًا".

وعن اقترابه هو من مانشستر يونايتد في فترة من الفترات، قال كروس: "كان لدى مانشستر اهتماما قبل كأس العالم وكنا قريبين، لكن وكيل أعمالي اتصل بي وأخبرني عن ريال مدريد. وعندما يظهر ريال مدريد، ينتظر مانشستر يونايتد في الصف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com