أرقام مميزة لبنزيما وكورتوا في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو آلافيس
أرقام مميزة لبنزيما وكورتوا في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو آلافيسأرقام مميزة لبنزيما وكورتوا في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو آلافيس

أرقام مميزة لبنزيما وكورتوا في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو آلافيس

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما وتيبو كورتوا لاعبا نادي ريال مدريد أرقاما مميزة في فوز النادي الملكي 2/0 على ديبورتيفو آلافيس في إطار مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وسجل ريال مدريد هدفا في كل شوط، ليحقق فوزه الثامن في ثامن مباراة في الليغا منذ استئناف الدوري الإسباني.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 80 نقطة، ليقترب أكثر من استعادة لقب الليغا، حيث يتقدم بـ4 نقاط عن برشلونة الثاني، مع تبقي 3 جولات على النهاية.

ووقع كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد، من ركلة جزاء، في الدقيقة العاشرة، وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد سجل 3 أهداف من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي في الليغا، لأول مرة منذ الفترة بين أبريل ومايو 2006.

كما ذكرت مجلة "بليتشر ريبورت" أن الهدف الذي سجله بنزيما، يحمل الرقم 500 لريال مدريد في جميع المسابقات، تحت قيادة زين الدين زيدان.

ومنذ تولي زيدان تدريب ريال مدريد في يناير 2016 سجل ريال مدريد 501 هدفا، آخرها هدف ماركو أسينسيو، علما أن زيدان ترك ريال مدريد بين مايو 2018 ومارس 2019.

من جهته حافظ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على نظافة شباكه في الليغا للمرة الثالثة على التوالي، والـ18 الموسم الحالي، هو أول حارس مرمى من ريال مدريد يحافظ على نظافة شباكه في 18 مباراة في موسم واحد من الليغا منذ فرانسيسكو بويو في موسم 1987/1988.

كما نجح كورتوا في الخروج بشباك نظيفة للمباراة الخامسة على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحدث مع الفريق الملكي منذ موسم 2007/2008، مع إيكر كاسياس، ونال في حينه الميرنغي لقب الليغا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com