العجرودي يحلم بالتعاقد مع رونالدو وزيدان لقيادة مرسيليا الفرنسي
العجرودي يحلم بالتعاقد مع رونالدو وزيدان لقيادة مرسيليا الفرنسيالعجرودي يحلم بالتعاقد مع رونالدو وزيدان لقيادة مرسيليا الفرنسي

العجرودي يحلم بالتعاقد مع رونالدو وزيدان لقيادة مرسيليا الفرنسي

كشف رجل الأعمال الفرنسي-التونسي الأصل محمد العياشي العجرودي (68 عاما) الساعي للاستحواذ على نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي عن بعض خططه، مشيرا إلى أنه يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو وقيادة زين الدين زيدان للفريق.

ويلعب رونالدو (35 عاما) حاليا في صفوف يوفنتوس الإيطالي بينما يدرب الفرنسي زيدان نادي ريال مدريد الإسباني.

ويقيم حاليا العجرودي في فندق "جورج الخامس" برفقة زوجته وأحد أبنائه ومراد بوجلال المرشح لرئاسة أولمبيك مرسيليا في حال الاستحواذ على النادي الذي يتردد أنه سيتم بتمويل سعودي-إماراتي.

وقال العجرودي في مقابلة مطولة مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية نقلتها شبكة RMC Sport التلفزيونية عن ترشيحاته لقيادة الفريق عقب الاستحواذ عليه: "ليس لدي اسما في ذهني. المكان المناسب جيد جدا للبرتغالي أندريه فيلاس بواش (المدرب الحالي) لكن لا يوجد أفضل من عودة ابن البلد زين الدين زيدان. سننتظر ونرى".



وعن حلمه بالتعاقد مع رونالدو قال: "أحب كرة القدم. أحب الجانب الرياضي النبيل. أحب الانضباط الألماني خاصة الانضباط من بايرن ميونخ، أنا أستمتع ببرشلونة. ويوجد لاعب لن أنساه هو رونالدو، أحب الاحترام والانضباط وهو يجسد ذلك، كل شيء ممكن في الحياة ولما لا يمكن أن يلعب في مرسيليا، وسيكون هذا حلمي".

وبدأ العجرودي وبوجلال بالفعل خطوات الاستحواذ على أولمبيك مرسيليا بالتعاون مع بنكين استثماريين كبيرين في فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com