بارتوميو يحدد خطة برشلونة تجاه نيمار ولاوتارو وترينكاو وبيدري
بارتوميو يحدد خطة برشلونة تجاه نيمار ولاوتارو وترينكاو وبيدريبارتوميو يحدد خطة برشلونة تجاه نيمار ولاوتارو وترينكاو وبيدري

بارتوميو يحدد خطة برشلونة تجاه نيمار ولاوتارو وترينكاو وبيدري

كشفت تقارير صحفية عن الخطة التي سيتبعها مجلس إدارة برشلونة، برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، في فترة الانتقالات المقبلة، في ظل ربط النادي الكتالوني بالعديد من اللاعبين، أبرزهم نيمار داسيلفا، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" اليوم الأربعاء، فإن بارتوميو أوضح مخططات النادي بالنسبة لأربعة لاعبين، أولهم لاوتارو، فلن يكون هناك حديث عنه الآن، وسيتم فتح باب النقاش عن الانتقالات بعد نهاية مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة: "أما نيمار فمن المستبعد ضمه بسبب المشاكل الاقتصادية، وفرانشيسكو ترينكاو، وبيدري، المعار لفريق لاس بالماس، فهما الأقرب ويريد النادي رؤيتهما في (كامب نو) الموسم المقبل".

وكان بارتوميو قد قال في تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا"، إن عملية إعادة نيمار من باريس سان جيرمان ستكون صعبة للغاية على المستوى الاقتصادي.



وقال بارتوميو عن سؤاله عن النجم البرازيلي وإمكانية إعادته: "مثل تلك العملية لن تكون ممكنة بسبب وضع الأندية الاقتصادي الصعب في أوروبا".

وقد ارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو، بالانتقال إلى صفوف برشلونة، ولكن الصفقة تواجه صعوبات بسبب طلبات إنتر ميلان المالية.

وسجل مارتينيز 16 هدفا قبل توقف الموسم بسبب فيروس كورونا، ولكن بعد عودة النشاط الرياضي، سجل هدفا وحيدا في 6 مباريات، وأهدر ركلة جزاء ضد بولونيا.

أما بيدري وترينكاو، فحسب الصحيفة يريد النادي الكاتالوني الاعتماد عليهما في الفريق الأول، ولا توجد أي نية لبيعهما، أو حتى إعارتهما.

وأوضحت أن كلا اللاعبين يلعبان في خط الهجوم، أو الوسط المتقدم، وأظهرا قدرات ممتازة مع فرقهم، حيث يمتازان بمهارات فنية عالية المستوى.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر ريال مدريد، والذي يملك فارق أربع نقاط بالإضافة إلى أفضلية المواجهات المباشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com