رياضة

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو: هازارد يعاني من بعض الآلام‎
تاريخ النشر: 04 يوليو 2020 13:16 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2020 22:11 GMT

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو: هازارد يعاني من بعض الآلام‎

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن معاناة البلجيكي إيدين هازارد من إصابة خفيفة في كاحله ستمنعه من التواجد في مباراة الفريق ضد أتلتيك

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن معاناة البلجيكي إيدين هازارد من إصابة خفيفة في كاحله ستمنعه من التواجد في مباراة الفريق ضد أتلتيك بيلباو، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ34 للدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، يوم السبت: ”ملعب السان ماميس دائما ما يكون صعبا علينا، نعلم بأننا سوف نلعب ضد فريق صعب في ملعب مُعقد أيضا، نحن مُستعدون جيدا لأي مُباراة سوف نلعبها“.

وأضاف: ”إيدين هازارد يشعر بعدم الراحة والآلام في كاحلة ولا نُريد المخاطرة به، المشكلة مسألة أيام وسوف يكون معنا مرة أخرى، إيدين تلقى ضربة ضد إسبانيول ومن تلك المباراة وهو يشعر بذلك“.

وتابع: ”الأطباء شخصوا هذه الإصابة ونحن معهم في أي شيء يقولونه، لا أريد المخاطرة به وقريبا سوف تشاهدون إيدين هازارد على أرضية الملعب، وأيضا لم نرغب بالمجازفة بمشاركة فاران، لديه مشاكل بالعنق وأعتقد أن الأمر ليس سيئا بالنسبة له أن يحظى بالقليل من الراحة“.

وأبرز: ”الأشياء التي لا نريدها هي ما حدثت، الإصابات هي أسوأ شيء بالنسبة للاعب وأيضا بالنسبة لي، لا أتحدث عن هازارد فقط أتحدث عن الجميع، إيدين هذه سنته الأولى كلاعب لريال مدريد وهو يريد أن يساعد الفريق، وعندما لا يستطيع فعل ذلك يشعر بالغضب“.

وأشار إلى أنه: ”لا أعتقد أن هازارد خائف من التدخلات وما يريده هو اللعب، وأن يكون في حالة جيدة ومتاح 100%، أي لاعب لا يكون جاهزا يكون ذلك مشكلة لهُ وللجميع، آمل أن يتعافى إيدين سريعا“.

وأردف: ”الضغوطات هُنا مستمرة ولكنها جيدة وهو شيء يجعل هذا النادي رائعا، أنا كمدرب أشعر بهذا الشيء وكان ذلك أيضا عندما كنت لاعبا، الضغط يجعلك تحصل على أشياء جيدة“.

وعن حارس مرمى فريقه كورتوا، قال زيدان: ”تيبو كورتوا يُظهر بأنه حارس مرمى عظيم، أنا لا أتحدث من هو أفضل حارس مرمى في العالم وكل شخص لديه رأيه في اختيار ذلك ولكن نحن سعداء جدا بوجوده معنا وأنا سعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه، تيبو هو حارسنا ونحن سعيدون بالشيء الذي يقدمه“.

وأكمل: ”كل شيء مهم هنا، جسديا وعقليا وهذا الشيء مهم جدا أيضا في المباريات التي نلعب بها كل ثلاثة أيام، نحتاج إلى الكثير من التركيز في كل ما نفعله من ناحية التعافي سريعا واسترداد الطاقة وهذه التفاصيل مهمة، نحن على ما يرام وأستمتع بكوني مدربا لهذه المجموعة من اللاعبين“.

وعن توقيت إقامة اللقاء ضد بيلباو ظهرا، قال: ”لا أعرف كيف سيكون الوضع عند الساعة 3:00 بتوقيت السعودية (يقصد درجة الحرارة)، لقد تدربنا بهذا الوقت يوم أمس، ما نقوم به لا يُغير شيئا، نحن نستعد للمباراة جيدا ونريد خوض ذلك وكأنه نهائي آخر“.

واستطرد: ”في مدريد هناك دائما ضغط وهو أمر جيد، هنا يكمن جمال مهنتنا، كل شخص في منصبه، الآن أتعرض للضغط كمدرب.. وهو ما يقودك لتحقيق أشياء عظيمة، الضغط مفيد“.

وأكد: ”اللاعبون يعلمون صعوبة الأمر، إنها بطولة طويلة، سنستمر بالقتال، لم نحقق شيئا بعد، سنستمر بالعمل يوميا، لم تبدأ الأفراح في غرفة ملابس الفريق، اللاعبون يعلمون أننا لم نفُز بشيء بعد“.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على خيتافي بهدف نظيف، في المباراة الماضية، ووسع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة إلى 4 نقاط، وستكون مباراة أتلتيك بيلباو مهمة جدا في حسابات الفوز باللقب؛ لأن تحقيق النقاط الثلاث سيقرب الفريق كثيرا من منصة التتويج، بحكم أنه سيتبقى 4 مباريات فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك