رياضة

تقرير: غريزمان شعر بـ"قلة احترام" لمشاركته بديلا في مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
تاريخ النشر: 01 يوليو 2020 11:16 GMT
تاريخ التحديث: 01 يوليو 2020 13:10 GMT

تقرير: غريزمان شعر بـ"قلة احترام" لمشاركته بديلا في مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن شعور الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم نادي برشلونة، عقب تعادل الفريق الكتالوني مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء، في الدوري

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية عن شعور الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم نادي برشلونة، عقب تعادل الفريق الكتالوني مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء، في الدوري الإسباني 2-2، وفقدان نقطتين ثمينتين في سباق التتويج بلقب الليغا.

وبقي برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر، الذي يستطيع توسيع الفارق إلى أربع نقاط قبل خمس جولات من النهاية إذا فاز على ضيفه خيتافي يوم الخميس.

وكان برشلونة في أشد الحاجة إلى الفوز بعدما أهدر تقدمه مرتين وتعادل 2-2 مع سيلتا فيغو يوم السبت الماضي، لكن التاريخ أعاد نفسه وأخفق فريق المدرب سيتين في الفوز أمام إصرار أتلتيكو الذي لم يخسر منذ استئناف الموسم بعد التوقف الطويل.

وأبقى سيتين لاعبه أنطوان غريزمان، المنضم من أتلتيكو في صفقة ضخمة، على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، ولم يشترك المهاجم الفرنسي إلا في الوقت بدل الضائع.

وقالت الإذاعة في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن ”غريزمان بعد المباراة كان محبطا وحزينا، لم يفهم لماذا دخل بديلا في الدقيقة 90، اللاعب رأى ذلك قلة في الاحترام.. ويعتقد أنه يستحق المزيد من الدقائق“.

وأشار التقرير، إلى أن ”أحد أسباب عدم تفكير غريزمان في المغادرة الموسم المقبل هو وجود إحساس بأن كيكي سيتين لن يُكمل مشواره مع الفريق.. غرفة الملابس مقتنعة بأن المدرب لن يكمل“.

2020-07-Eb0-8kVWoAAAP2L

وكان شقيق اللاعب الفرنسي، قد انتقد سيتين أيضا عبر تغريدة على تويتر، قبل أن يقوم بحذفها.

وغرد ثيو عبر حسابه، قائلا: ”حقا، سوف أبكي“.

وتابع: ”سيشارك لمدة دقيقتين“، في إشارة منه إلى الوقت الذي دخل به غريزمان إلى أرض الملعب ليشارك مع برشلونة.

قبل أن يقوم ثيو بحذف التغريدات سريعا من حسابه، لكنها كانت قد انتشرت عبر الحسابات الإلكترونية بموقع ”تويتر“.

وألقت الصحف الإسبانية الأضواء على تدهور وضع دور غريزمان، الذي انضم لبرشلونة العام الماضي مقابل 120 مليون يورو من أتلتيكو، بشكل أكبر من الحديث عن تقلص أمل الاحتفاظ باللقب.

ولم يبدأ المهاجم الفائز بكأس العالم مع فرنسا أساسيا ثلاث مرات في ست مباريات منذ استئناف الموسم وغاب عن مباراتي إشبيلية وسيلتا فيغو وانتهت المباراتان بالتعادل.

وسجل غريزمان، ثاني أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، هدفا واحدا في الدوري منذ تولى سيتين القيادة في يناير كانون الثاني، بينما سجل سبعة أهداف في فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك