إدارة برشلونة تدعم كيكي سيتين بعد تقارير عن اقتراب إقالته
إدارة برشلونة تدعم كيكي سيتين بعد تقارير عن اقتراب إقالتهإدارة برشلونة تدعم كيكي سيتين بعد تقارير عن اقتراب إقالته

إدارة برشلونة تدعم كيكي سيتين بعد تقارير عن اقتراب إقالته

زار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة وأوسكار غراو الرئيس التنفيذي وخافيير بورداس نائب الرئيس وإريك أبيدال المدير الرياضي منزل المدير الفني كيكي سيتين، مساء الإثنين، لإظهار الدعم له قبل مباراة أتلتيكو مدريد في الليغا، الثلاثاء.

وقالت محطة RAC1 الإذاعية الكتالونية ونقلت عنها صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هذه الزيارة تأتي في وقت حاسم لتجديد الثقة في سيتين لمواصلة القتال في الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وكذلك جاءت بعد أيام قليلة من التوتر الذي حدث بينه وبين لاعبي الفريق خلال وبعد التعادل الإيجابي مع سيلتا فيغو بنتيجة 2/2.

وأظهر قادة برشلونة دعمهم لسيتين في قراراته مثل دعمه للشباب وتهيئة الظروف لتطوير الأداء مع إظهار الوقوف خلفه ومساندته قبل استضافة أتلتيكو مدريد في مباراة حاسمة بشكل كبير للصراع مع ريال مدريد على لقب الليغا.

يأتي ذلك بعدما أفادت وسائل إعلام إسبانية، أن  برشلونة سيقيل مدربه كيكي سيتين، حال التعثر أمام أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، أو أمام فياريال في الجولة التي تليها.

ويستضيف برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، بعد أيام من التعثر 2/2 مع سيلتا فيغو، ليتأخر النادي الكتالوني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، متصدر جدول ترتيب الليغا، مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.

وقالت صحيفة "أس" إن إدارة برشلونة استقرت على إقالة كيكي سيتين، حال تعثره أمام أتلتيكو مدريد أو فياريال، وسيتم تعيين غارسيا بيمينتا مدرب فريق الشباب في برشلونة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أشارت إلى أن لاعبي برشلونة فقدوا ثقتهم في كيكي سيتين بسبب تعثرات الفريق في الليغا، كما تحدثت صحيفة "ماركا" أن غرف ملابس برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وسيتين بعد التعادل أمام سيلتافيغو.

وقد كشفت قناة "موفيستار" الناقلة للدوري الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يتفوه بكلمات غير مفهومة، وتجاهلت المدرب المساعد الذي ظهر في الصور مستغربا تصرف نجم الفريق.

من جهتها ذكرت شبكة "ESPN" العالمية أن هناك نية لإقالة سيتين، وتعيين غارسيا بيمينتا، ليقود الفريق في دوري أبطال أوروبا، في أغسطس المقبل.

وأشارت إلى أن عقد بيمينتا ينتهي مع برشلونة هذا الصيف، لكن من المتوقع تجديده قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

وفي 5 مباريات لعبها برشلونة بعد استئناف الدوري الإسباني، فاز النادي الكتالوني 3 مرات، في حين تعادل مرتين، ليتأخر بنقطتين في صراع الليغا، بعد أن كان النادي الكتالوني متقدما بنقطتين.

ومع سيتين خسر برشلونة خارج ملعبه أمام فالنسيا وريال مدريد في حين تعادل مع إشبيلية، في أرقام مخيبة للنادي أمام منافسيه على ملاعبهم.

وبالنسبة للمواجهات بين كيكي سيتين والأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، فقد تقابلا 7 مرات، بالدوري الإسباني، حيث خسر سيتين 5 مرات، وحقق فوزا وحيدا، وتعادل في مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com