لقطات تكشف تجاهل ميسي لتعليمات مساعد سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو (فيديو)
لقطات تكشف تجاهل ميسي لتعليمات مساعد سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو (فيديو)لقطات تكشف تجاهل ميسي لتعليمات مساعد سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو (فيديو)

لقطات تكشف تجاهل ميسي لتعليمات مساعد سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو (فيديو)

ما زال تعادل نادي برشلونة أمام سيلتا فيغو (2-2)، وفقدانه نقطتين في صراعه حول لقب الدوري الإسباني الذي انفرد غريمه ريال مدريد بصدارته، تثير الكثير من الجدل الذي صاحبها سواء في غرف الملابس بعد اللقاء أو في أثنائه.

وكشفت قناة "موفيستار"، الناقلة للدوري الإسباني، عن حدث جرى بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وإيدير سارابيا، مساعد المدرب كيكي سيتين، خلال فترة الراحة المخصصة للاعبين أثناء شوطي اللقاء لشرب المياه نتيجة حرارة الجو.

وظهر في الصور سارابيا يعطي تعليمات للنجم الأرجنتيني، الذي تفوه بكلمات غير مفهومة وتجاهل المدرب المساعد الذي ظهر في الصور مستغربا لتصرف نجم الفريق.

ولم يتدخل سيتين في الحوار بين مساعده وميسي، لكنه كان يراقب الوضع فقط دون أن يحاول مخاطبة قائد الفريق بشكل مباشر تاركا المهمة لمساعده.

وحسب القناة، فقد تكرر الشيء ذاته بين إيدير سارابيا والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز والكرواتي إيفان راكيتيش، إذ بدورهما تجاهلا مساعد المدرب وتعليماته.

< a href='https://twitter.com/FCBW_Med1a/status/1277383316874895361?s=20'> https://twitter.com/FCBW_Med1a/status/1277383316874895361?s=20

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن شجار جرى بين اللاعبين والمدرب كيكي سيتين في غرف الملابس بعد اللقاء، حيث احتج اللاعبون على التغييرات التي قام بها كما أنهم لا يشعرون بالرضا من طريقة التدريبات، ويعتقدون أن الفريق لن يفوز بأي لقب في ظل هذه الظروف.

وحاول جيرارد بيكيه، مدافع  برشلونة، المثير للجدل بث الحماسة في لاعبي برشلونة عبر تغريدة على تويتر دعا فيها للقتال حتى النهاية، وكتب: "تذكر شيئا واحدا نحن برشلونة ولم ينته الأمر، والقتال حتى النهاية جزء من حمضنا النووي، رؤوسنا مرفوعة ويوم الثلاثاء سنذهب سويا".

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة، بعد فوزه على إسبانيول بهدف دون رد.

< a href='https://twitter.com/FCBW_Med1a/status/1277393841981657091?s=20'> https://twitter.com/FCBW_Med1a/status/1277393841981657091?s=20

تشافي

من جانبه، تحدث تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي، عن حلمه في العودة لبرشلونة، ولكن بشروط، مؤكدا أنه برفقة فريقه يتطورون لتحقيق هذا الحلم.

وقال تشافي هيرنانديز لصحيفة "سبورت": "حلمي الكبير أن أعود لبرشلونة لتدريب الفريق والعودة للنجاح، فريقي فنيا يتدرب كثيرا ويتطور كثيرا لتحقيق هذا الحلم".

وأكد تشافي أنه يرغب في قيادة مشروع جديد في برشلونة ويكون له رأي في اتخاذ القرارات، قائلا: "أنا عضو في الفريق وما أحبه أن تكون كل الظروف مساعدة للعودة لبداية مشروع من الصفر، قلت ذلك بضع مرات وما أحبه أن أعود واتخذ قرارات تهم كرة القدم بالنسبة لبرشلونة".

وتحدث النجم والأسطورة السابق للفريق، والذي كان أحد أهم نجاحات برشلونة في فترته الذهبية، عن الموعد الجيد لتحقيق حلمه، موضحا: "أعتقد أن السيناريو المثالي أن أتحمل المسؤولية بعد انتخابات رئاسة الفريق، لكن -أيضا- بطبيعة الحال لا أستبعد أي وضع آخر، جاؤوا يبحثون عني في كانون الثاني/يناير الماضي، كنا نتفاوض ونتحدث وأخبرتهم أنه لا الظروف ولا التوقيت يناسباني، آمل أن تحدث مرة أخرى".

وفي ظل الأزمة الكبيرة في غرف ملابس برشلونة بين اللاعبين والمدرب كيكي سيتين، يظهر تشافي في الصورة مجددا في الصحافة الكتالونية كمرشح لتدريب الفريق.

وستجرى انتخابات رئاسة برشلونة في صيف 2021 ويوجد بند في عقد المدرب الحالي الممتد حتى صيف 2022، يسمح للإدارة الجديدة بإقالته صيف 2021 وتعيين مدرب جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com