زيدان: لن أستمر في التدريب 20 عاما.. وهذا رأيي في رياض محرز
زيدان: لن أستمر في التدريب 20 عاما.. وهذا رأيي في رياض محرززيدان: لن أستمر في التدريب 20 عاما.. وهذا رأيي في رياض محرز

زيدان: لن أستمر في التدريب 20 عاما.. وهذا رأيي في رياض محرز

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بقيادة "الميرنغي"، مشددا على أنه لن يظل في هذه المهنة طويلا كما يعتقد البعض، متحدثا في الوقت نفسه عن مواجهة إسبانيول، غدا الأحد، في الجولة الـ32 للدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيول: "هناك 7 نهائيات متبقية وعلينا مواصلة ما نقوم به، إسبانيول سيجعل الأمر صعبا علينا لأنهم يحتاجون إلى نقاط".

وعن إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول، أشار: "ليس لدي شيء أقوله، إنه قرار خاص بنادي إسبانيول، لكنني أشعر بالأسف للمدرب".

وتابع: "لم يتغير شيء، يجب أن نفوز بنهائي آخر وعلينا أن نلعب على أكمل وجه غدا مهمتنا ستكون صعبة بكل تأكيد وعلينا اللعب بكامل قوتنا، لا أعرف ما إذا كان إقالة المدرب سيكون جيدا أم سيئا، لكني آسف جدا على أبيلاردو".

راموس

وتطرق زيدان للحديث عن قائد فريقه الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائلا: "منذ صغره، أظهر راموس موهبته وأنه سيصبح أحد العظماء. لقد امتلك الجودة وفوق ذلك الشخصية، يريد الفوز دائما ويريد صنع تاريخ هذا النادي، لست متفاجئا بما وصل إليه سيرجيو، نحن محظوظون لامتلاكه معنا في مدريد، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية مسيرته".

وأكمل: "عندما كنا زملاء في الفريق، رأينا أن راموس كان يتمتع بجودة ويريد الفوز دائما، لست مندهشا مما يفعله سيرجيو، نحن محظوظون بوجود مثل هذا اللاعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com