أخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس يستهدف زيدان
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس يستهدف زيدانأخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس يستهدف زيدان

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس يستهدف زيدان

عاد الجدل بشأن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدما تجدد الحديث عن مفاوضات نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وترصد "إرم نيوز" في هذا التقرير أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، يوم السبت.

يوفنتوس يستهدف زيدان

يستهدف فريق يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكد تقرير نشره موقع "ديفنسا سنترال"، أن مسؤولي يوفنتوس بدأوا المحادثات مع زيدان بشأن العودة إلى قلعة البيانكونيري بعدما لعب في صفوف السيدة العجوز.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد سيكون العقبة الأكبر أمام فكرة التعاقد بين يوفنتوس وزيدان خاصة أن المدرب الفرنسي لم يبد أي رغبة في مغادرة أسوار العملاق الملكي.

ويسعى يوفنتوس لإيجاد بديل مناسب في ظل احتمالات الانفصال عن المدرب الحالي ماوريسيو ساري الذي أهدر بطولة كأس إيطاليا ويواجه ثورة غضب جماهيرية.

ليفربول يتحرك لحسم صفقة ديمبلي

تحرك نادي ليفربول الإنجليزي لحسم صفقة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي أشارت إلى سعي الريدز لضم ديمبلي.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يسعى في المرحلة المقبلة لتعويض فشل صفقة التعاقد مع تيمو فيرنر، نجم فريق لايبزيغ الألماني، الذي كان على وشك الانتقال إلى الريدز ولكنه تحول مساره إلى تشيلسي الذي دفع الشرط الجزائي في عقده وأعلن الصفقة بشكل رسمي.

وطلب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ضم لاعب جديد في الخط الأمامي ورشح لاعب برشلونة لأنه تابعه من قبل ويدرك موهبته جيداً في ظل صعوبة التعاقد مع جادون سانشو للمغالاة المالية الكبيرة من جانب ناديه بروسيا دورتموند الألماني.

باريس سان جيرمان يخسر كافاني بدوري أبطال أوروبا

خسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق بعد الاتفاق مع اللاعب على عدم استكمال بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا"، أن كافاني لن يكمل دوري أبطال أوروبا، موضحة أن كافاني اتفق مع إدارة ناديه على المغادرة بنهاية شهر يونيو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com