رياضة

صحيفة: نيمار يرفض إعادة 6.7 مليون يورو لنادي برشلونة
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 9:13 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2020 11:40 GMT

صحيفة: نيمار يرفض إعادة 6.7 مليون يورو لنادي برشلونة

يتردد أن برشلونة سيحاول إعادة اللاعب في السوق الصيفي، لكن القضية الجديدة بين الطرفين قد تنهي كل الآمال في إتمام الصفقة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، أن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يرفض إعادة 6.7 مليون يورو لناديه السابق برشلونة.

وقضت المحكمة الاجتماعية، أمس الجمعة، بعدم أحقية نيمار في الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع برشلونة، وألزمت اللاعب البرازيلي بإعادة 6.7 مليون يورو للنادي الكتالوني.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، نقلا عن مصادر قريبة من نيمار إن محامي اللاعب سيقدم استئنافًا ضد الحكم في المحكمة العليا في كتالونيا.

وأضافت أن نيمار يرفض الحكم، ويرى أنه بمجرد التوقيع على عقده الأخير مع برشلونة، كان يستحق الحصول على مكافأة التجديد كاملة (64.4 مليون يورو).

وانضم نيمار، البالغ من العمر 28 عاما، لبرشلونة صيف العام 2013، من سانتوس البرازيلي، قبل أن يغادر النادي الكتالوني صيف العام 2017.

وجاء رحيل نيمار عن برشونة بعد أن اتفق مع باريس سان جيرمان على دفع قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني التي تبلغ 222 مليون يورو.

وسجل نيمار 105 أهداف وصنع 77 في 186 مباراة مع برشلونة.

وسعى برشلونة لإعادة نيمار الصيف الماضي، لكن محاولات النادي الكتالوني باءت بالفشل، ويتردد أن برشلونة سيحاول إعادة اللاعب في السوق الصيفي، لكن القضية الجديدة بين الطرفين قد تنهي كل الآمال في إتمام الصفقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك