كيكي سيتين قبل مباراة برشلونة وليغانيس: ميسي أفضل لاعب بالعالم
كيكي سيتين قبل مباراة برشلونة وليغانيس: ميسي أفضل لاعب بالعالمكيكي سيتين قبل مباراة برشلونة وليغانيس: ميسي أفضل لاعب بالعالم

كيكي سيتين قبل مباراة برشلونة وليغانيس: ميسي أفضل لاعب بالعالم

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بجاهزية جميع  لاعبيه للمواجهة المقبلة ضد ليغانيس، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، غدا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو".

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي، يوم الاثنين: "ستكون هناك تغييرات للمباريات المقبلة، يجب أن أرى كيف يؤثر الإرهاق على اللاعبين ومحاولة إيصالهم جميعا إلى نهاية الدوري في أفضل الظروف".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى النقاط للحفاظ على الصدارة وستعتمد التغييرات على حالة كل لاعب".

وتابع: "غريزمان لاعب ذو جودة لا جدال فيه، لقد لعب عمليا كل المباريات، صحيح أنه يوجد الآن المزيد من اللاعبين ويجب توزيع الدقائق. سنرى كيف تتطور البطولة والاحتياجات التي لدينا، غريزمان سوف يستمر في لعب دور قيادي، هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

وعن قائد الفريق ميسي، قال كيكي: "ميسي أفضل لاعب بالعالم، في المباراة السابقة سجل هدفا وصنع اثنين، يساعدنا في كل وقت".

وأردف: "أرتورو فيدال لاعب مثير للاهتمام للغاية مع وجود صفات ضرورية لأي فرقة فهو ينقل الطاقة ويساعدنا في جميع الأوقات، أنا راضٍ جدا عن أدائه".



وعن سواريز، قال: "لويس سواريز يمكن أن يكون أحد اللاعبين الذين يستريحون في أي مُباراة. لحسن الحظ، لدينا تعزيزات ونادي برشلونة لديه فريق يتكيف مع جميع الظروف".

وعن صراع الصدارة مع ريال مدريد، أضاف: "لا أعرف أي عامل سيكون أكثر حسما في النهاية. كلانا يريد أن يكون متصدرا للفوز بالبطولة لكن ستكون هناك ظروف مختلفة. ستكون معركة حيث الجميع لا يريد الفشل فيها، نعرف نحن ومدريد أن الخسارة غير مقبولة".

واستطرد: " لقد فوجئت جدا بمدى جاهزية اللاعبين عند عودتهم والرغبة التي قدموها منذ وصولهم، الاستعداد الذي لديهم جيد جدا، لقد واجهت صعوبة في تحديد التشكيلة التي سنلعب بها ضد مايوركا لأن جميع اللاعبين كانوا جاهزين".

وأشار: "أريد أن يشارك الجميع وأن يحافظ الجميع على الشرارة والرغبة، يمكن لأي لاعب أن يكون على أرض الملعب منذ البداية".

وعن خصمه ليغانيس، قال: "لن نقلل من شأن هذا الفريق بسبب الموقف الذي هو فيه. إنه خصم صعب دائما".

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة ليغانيس كالآتي:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com