ليونيل ميسي يزين عودته برقم تهديفي مميز في فوز نادي برشلونة على ريال مايوركا
ليونيل ميسي يزين عودته برقم تهديفي مميز في فوز نادي برشلونة على ريال مايوركاليونيل ميسي يزين عودته برقم تهديفي مميز في فوز نادي برشلونة على ريال مايوركا

ليونيل ميسي يزين عودته برقم تهديفي مميز في فوز نادي برشلونة على ريال مايوركا

عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وقائد برشلونة، صدارته لترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما سجل الهدف الرابع لفريقه خلال الفوز برباعية نظيفة على ريال مايوركا، مساء السبت، في لقاء عودة الفريق لاستئناف لقاءات الدوري.

وساهم -أيضا- النجم الأرجنتيني في هدفين، إذ قدم تمريرتين حاسمتين لكل من الدنماركي مارتن برايثوايت والإسباني جوردي ألبا، اللذين سجلا الهدفين الثاني والثالث في اللقاء، فيما انتظر ليونيل ميسي الوقت بدل الضائع ليسجل هدفه الوحيد.

< a href='https://twitter.com/M10Video/status/1272043698948378625?s=20'> https://twitter.com/M10Video/status/1272043698948378625?s=20

ورفع ميسي رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 20 هدفا في صدارة الهدافين، متفوقا بفارق 6 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، والذي يلعب، مساء الأحد، ضد إيبار.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن النجم الأرجنتيني تمكن من تسجيل 20 هدفا على الأقل في الدوري الإسباني للموسم الثاني عشر على التوالي وهو رقم قياسي.

مارتن برايثويت

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com