رياضة

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وإيبار: جاهزون لخوض 11 نهائيا
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 12:33 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 12:56 GMT

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وإيبار: جاهزون لخوض 11 نهائيا

ريال مدريد يملك 56 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بنقطتين عن برشلونة المتصدر.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، قبل مواجهة النادي الملكي مع إيبار، الأحد، في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقال زيدان: ”عملنا بشكل جيد على المستوى الجسدي، ونحن مستعدون للعودة مجددا بعد الفترة الصعبة. نحن محظوظون للعب مرة أخرى“.

وأضاف عن اللعب على ملعب دي ستيفانو بدلا من سانتياغو برنابيو، الذي يخضع للتطوير والتحديث: ”هذا ليس ملعبنا لكننا نتكيف مع الوضع، يسعدنا اللعب هنا، خاصة أن مساحته ليست مختلفة عن البرنابيو“.

وتابع زيدان: ”أملك أفضل اللاعبين، وظيفتي اختيار التشكيلة الجيدة، آمل أن يكون الجميع لائقا للعب. الجميع تدرب بشكل جيد“.

وحول لاعبيه إدين هازارد وماركو أسينسيو، قال زيدان: ”مرّا بنفس الوقت الصعب والآن يتدربان بشكل طبيعي، وهما متاحان للمباراة. التبديلات الخمسة لا تفيد ولا تضر. إنها قواعد جديدة ونحن نتكيف معها“.

وأردف: ”سعيد لمشاهدة هازارد مجددا بأفضل الأحوال البدنية، للأسف أصيب لوكا يوفيتش في منزله، سنرى إن كان يستطيع العودة قبل نهاية الموسم أم لا“.

وعن لعب ريال مدريد مبارياته قبل أو بعد برشلونة قال زيدان: ”لدينا مباراة كل 3 أيام، ونريد تحقيق الفوز وليس تقديم الأعذار“.

كما تحدث زيدان عن غياب الجماهير وأوضح: ”لا أفضّل اللعب دون جمهور، لكن علينا احترام التعليمات، كنت أتمنى اللعب وسط جمهورنا إلا أننا سنتكيف مع الواقع الجديد، هذه المباراة الأغرب في مسيرتي كمدرب التي امتدت إلى 200 مباراة، ستقام دون جمهور وعلى ملعب دي ستيفانو. الأمر غريب بعض الشيء لكننا مستعدون“.

وأكمل المدرب الفرنسي: ”أمامنا 11 مباراة نهائية ثم ستعود مباريات دوري أبطال أوروبا، هذا لا يغير أي شيء، ولا يضرنا أو يساعدنا. إنه وضع نادر تماما“.

ويملك ريال مدريد 56 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بنقطتين عن برشلونة المتصدر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك