رياضة

ريال مدريد يرفض مبادرة أتلتيكو ويتمسك بهذا الملعب
تاريخ النشر: 10 يونيو 2020 19:15 GMT
تاريخ التحديث: 10 يونيو 2020 19:16 GMT

ريال مدريد يرفض مبادرة أتلتيكو ويتمسك بهذا الملعب

رغم العلاقة الودية بين الناديين ريال مدريد، يرفض اللعب على استاد واندا ميتروبوليتانو.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أبدى مسؤولو ريال مدريد امتنانهم لعرض إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد باستخدام استاد واندا ميتروبوليتانو بدلا من ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مؤكدا أنه سيخوض مبارياته الست المتبقية في الليغا على نفس الاستاد ألفريدو دي ستيفانو في مجمع تدريب النادي.

وقال سيريزو إنه سيكون سعيدا إذا خاض الغريم ريال مدريد مبارياته الأخيرة في الليغا على استاد واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، في فترة تجديد استاد سانتياغو برنابيو.

وقرر ريال مدريد الإسراع في أعمال ترميم استاده وخوض بقية مبارياته في الدوري على ملعب التدريب الخاص به عند استئناف الموسم، الذي تعطل بسبب جائحة فيروس كورونا؛ نظرا لأن المباريات ستقام في غياب الجماهير.

لكن الحكومة الإسبانية وافقت على حضور ثلث سعة الاستاد في الجولات الأخيرة من الليغا بمجرد حصول كل مناطق البلاد على الضوء الأخضر لعودة التجمعات.

2020-06-1-66

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن مباراة ريال مدريد الأولى في الليغا يوم الأحد المقبل أمام إيبار ستقام على استاد في دي ستيفانو.

ومن المرجح أن يجري ريال مدريد تعديلات على ملعب دي ستيفانو ليسع عددا أكبر من الجماهير، إذ إن سعته الحالية ستة آلاف متفرج وبناء على ذلك سيحضر نحو ألفي مشجع فقط مباريات الفريق الأخيرة في الليغا.

كما أن من ضمن التعديلات التي تمت بالفعل وضع مكان مناسب لحكم الفيديو (VAR) وهو أمر ضروري لرابطة الليغا، حيث سيتواصل الاعتماد على تقنية الفيديو.

ويرتبط سيريزو بعلاقة ودية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكن لم يفكر أي من مسؤولي ريال مدريد في إمكانية اللعب في واندا متروبوليتانو.

لكن اللعب في دي ستيفانو يمنح برشلونة المنافس الرئيسي ومتصدر الليغا أفضلية؛ لأنه قد يلعب أمام 30 ألف مشجع مقابل ألفين فقط لريال مدريد على ملعبه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك