كيكي سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من خوض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا
كيكي سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من خوض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركاكيكي سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من خوض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

كيكي سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من خوض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

قال كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة، إنه لم يكن يشك في استعادة ليونيل ميسي عافيته والمشاركة أمام ريال مايوركا، يوم السبت المقبل، بينما أكد أنه من الحماقة الدفع بلويس سواريز لخوض المباراة كاملة.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني أن المسابقة ستعود بمباراة قمة محلية بين إشبيلية وريال بيتيس، يوم الخميس المقبل، وستكون هناك مباريات في الأيام السبعة التالية، إذ يلتقي برشلونة خارج أرضه مع ريال مايوركا، يوم السبت المقبل.

وقال سيتين في حوار مع برنامج "Tot Costa" في راديو كتالونيا، يوم الثلاثاء: "لم يكن لدي أي شك بشأن إمكانية مشاركة ميسي أمام مايوركا، لكن سيكون من التهور دفع سواريز للمشاركة في 90 دقيقة كاملة، حيث يجب علينا تجنب تعريضه للخطر. يجب أن نقرر ما إذا كان من الأفضل أن نبدأ به أو ندفع به خلال المباراة".

وسيتمكن برشلونة من الاعتماد على سواريز لأول مرة منذ إصابته في يناير/كانون الثاني الماضي، وقال سيتين عن المهاجم الأوروغواياني: "سواريز لاعب استثنائي، يملك قدرات رائعة ويضغط على المنافس ويتحرك باستمرار وهو أيضًا فعال للغاية أمام المرمى، إنه إضافة رائعة دون شك ".



ويعترف سيتين بأن "قلة من اللاعبين ستكون قادرة على خوض المباريات بالكامل"، موضحا: "على الرغم من أنهم اعتادوا على خوض مباراتين في الأسبوع، فإن السؤال هو كيف سيمكنهم ذلك بعد ثلاثة أشهر دون منافسة، والآن في غضون ستة أيام سنخوض ثلاث مباريات. سنرى ذلك كيف نتحكم في ذلك".

واعترض المدير الفني لبرشلونة مرة أخرى عن قاعدة التبديلات الخمسة، قائلا: "تشكيلتنا ليست كبيرة واللاعبون لن يستطيعوا اللعب المباريات بالكامل عكس المنافسين الذين سيستفيدوا من التبديلات الخمسة".

وأعرب سيتين عن أسفه لغياب الجمهور في المدرجات، قائلا: "أفضل الصفارات والملعب ممتلئ"، على الرغم من أنه أدرك أيضًا أنه "في بعض ملاعب الخصوم يكون ميزة اللعب دون جمهور وهذا يمكن أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا في بعض الحالات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com