صحيفة: نادي برشلونة يجهز عرضا كبيرا لتجديد عقد ليونيل ميسي
صحيفة: نادي برشلونة يجهز عرضا كبيرا لتجديد عقد ليونيل ميسيصحيفة: نادي برشلونة يجهز عرضا كبيرا لتجديد عقد ليونيل ميسي

صحيفة: نادي برشلونة يجهز عرضا كبيرا لتجديد عقد ليونيل ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة ينوي تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو 2021.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن ميسي حسم موقفه، وقرر البقاء مع برشلونة حتى صيف 2021، رغم عدم انتهاء البند الذي يسمح له بالرحيل مجانا عن النادي الكتالوني صيف 2020.

وأوضحت الصحيفة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، تحدث بوضوح منذ أشهر مع خورخي ميسي والد البرغوث، حول تجديد عقد ليونيل لسنوات عديدة.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إلى أن محادثة خورخي مع بارتوميو كانت قبل سفر الأول إلى روزاريو، حيث ما زال هناك حتى الآن.

وقالت "موندو ديبورتيفو"، إن اللقاء المقرر عقده بين خورخي ميسي وبارتوميو خلال الأسبوع المقبل، سيكون عن بعد، وأوضحت أن الطرفين لن يلتقيا وجهًا لوجه قبل النصف الأول من الشهر المقبل، عندما تعود حالة الطيران إلى طبيعتها.

وانضم ميسي، البالغ من العمر 32 عاما، إلى برشلونة العام 2004، وأسهم بشكل واضح في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب، أبرزها الفوز 10 مرات بلقب الدوري الإسباني و4 مرات في دوري أبطال أوروبا و6 في كأس الملك، كما فاز بالعديد من الجوائز الفردية، أبرزها الكرة الذهبية 6 مرات.

ونال ميسي 6 كرات ذهبية وكانت الأولى العام 2009 بعد تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد في المباراة النهائية في العاصمة روما.

وسجل ميسي 627 هدفا في 718 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، بينها 438 هدفا في الدوري الإسباني، و122 هدفا في دوري أبطال أوروبا.

وميسي هو الهداف التاريخي لبرشلونة وثاني الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا، بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com