أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يؤجل صفقة هافيرتز..ونجم الدوري الإيطالي على رادار البارسا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يؤجل صفقة هافيرتز..ونجم الدوري الإيطالي على رادار البارساأخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يؤجل صفقة هافيرتز..ونجم الدوري الإيطالي على رادار البارسا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: الملكي يؤجل صفقة هافيرتز..ونجم الدوري الإيطالي على رادار البارسا

اشتعل سباق ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين لحسم صفقة التعاقد مع لاعب وسط سوبر في الموسم الجديد.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الأحد 31 مايو 2020:

ريال مدريد يؤجل صفقة هافيرتز

استقر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني على تأجيل التفاوض من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن الألماني كاي هافيرتز بحسب تأكيدات صحيفة (ماركا) الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يرغب في الدخول ضمن سباق الفوز بخدمات هافيرتز خلال الموسم المقبل، كما أكدت أن عقد اللاعب ممتد حتى صيف 2022، وهو ما يدفع الريال لتأجيل المفاوضات إلى العام المقبل من أجل تخفيض سعر اللاعب.

برشلونة يدخل سباق ضم نجم بريشيا

دخل نادي برشلونة الإسباني السباق للفوز بخدمات ساندرو تونالي نجم خط وسط فريق بريشيا الإيطالي وأحد نجوم الدوري في الموسم الحالي.

وأكد موقع (caughtoffside) أن تونالي أصبح على رادار برشلونة بقوة للانتقال إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، لكنه يحظى بمنافسة قوية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب.

في المقابل، يهدد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي بإتمام صفقة استعارة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم وسط فريق برشلونة الإسباني بسبب راتبه السنوي المرتفع بتقاضيه 15 مليون يورو وهو أعلى من سقف رواتب اللاعبين في صفوف السبيرز بحسب صحيفة (ماركا).

ألابا يحسم مصيره مع بايرن ميونيخ

حسم النجم النمساوي دافيد ألابا مصيره مع فريق بايرن ميونيخ الألماني من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية ألمانية أن ألابا أعلن رغبته بتجديد عقده مع العملاق البافاري وسيبقى مع بايرن ميونيخ في الموسم المقبل ولن يرحل عن صفوف الفريق بعدما ارتبط اسمه بعدة أندية آخرى على رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

مانشستر سيتي يحسم صفقة نيجيرية

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي حسم صفقة نيجيرية في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب صامويل تشيكويزي نجم فياريال الإسباني ومنتخب نيجيريا أصبح على أعتاب الرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل.

على صعيد آخر، دخل اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين نجم النسور دائرة اهتمامات عدة أندية إنجليزية وعلى رأسها: مانشستر يونايتد، وتوتنهام ،للفوز بخدماته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com