أخبار ريال مدريد وبرشلونة: حقيقة عرض الملكي الخيالي لضم بوغبا.. ومدافع "البلوغرانا" يدخل حسابات صفقة لاوتارو مارتينيز
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: حقيقة عرض الملكي الخيالي لضم بوغبا.. ومدافع "البلوغرانا" يدخل حسابات صفقة لاوتارو مارتينيزأخبار ريال مدريد وبرشلونة: حقيقة عرض الملكي الخيالي لضم بوغبا.. ومدافع "البلوغرانا" يدخل حسابات صفقة لاوتارو مارتينيز

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: حقيقة عرض الملكي الخيالي لضم بوغبا.. ومدافع "البلوغرانا" يدخل حسابات صفقة لاوتارو مارتينيز

ما زال مستقبل اللاعب الفرنسي بول بوغبا، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حديث الأوساط الكروية في الصحف العالمية.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، اليوم الجمعة.

حقيقة عرض ريال مدريد الخيالي لضم بوغبا

كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني عن حقيقة العرض الخيالي الذي تردد في الصحافة البريطانية ومنسوب إلى إدارة ريال مدريد الإسباني للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي بول بوغبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت التقارير البريطانية إلى أن ريال مدريد عرض 4 لاعبين للرحيل إلى مانشستر يونايتد، وهم: جيمس رودريغيز، ومارتن أوديغارد، ولوكاس فاسكيز، وإبراهيم دياز.

وأكد الموقع الإسباني أن ريال مدريد لم يقدم هذا العرض خاصة في ظل تمسك الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال بعودة أوديغارد، بجانب أن هذه الصفقة الرباعية ستكون صعبة للغاية.

وعلى صعيد متصل، أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وضع شرطًا لتجديد عقده وهو رفع عقوبة استبعاد النادي من البطولات الأوروبية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن دي بروين تلقى عرضين شفويين من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه.

< a href='https://twitter.com/UtdTinka/status/1266302504196661248?s=20'> https://twitter.com/UtdTinka/status/1266302504196661248?s=20

إنتر يغازل مدافع برشلونة

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي إنتر الإيطالي وجه أنظاره إلى اللاعب كليمنت لينغليه، مدافع برشلونة الإسباني، لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل ويرغب في إقحامه ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم النيراتزوري.

ويأمل مسؤولو نادي إنتر التعاقد مع لينغليه تحسبًا لرحيل المدافع ميلان سكرينار الذي تلقى عدة عروض لمغادرة أسوار الإنتر على رأسها من ريال مدريد.

في المقابل، أكدت ذات الصحيفة أن يوفنتوس الإيطالي يرغب حاليًا بضم عثمان ديمبلي، نجم فريق برشلونة وجناحه الأيسر، لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تكتمل مقابل رحيل ماتيا دي تشيليو لاعب يوفنتوس إلى برشلونة في الموسم الجديد.

آرسنال يفاوض رافينيا

أعرب نادي آرسنال الإنجليزي عن رغبته بضم رافينيا ألكانتارا لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني المعار إلى نادي سيلتا فيغو لنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المدير الفني مايكل أرتيتا حدد اسم رافينيا لتدعيم صفوف الغانرز، خاصة في ظل صعوبة التعاقد نهائيًا مع داني سيبايوس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، المعار لنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر رافينيا يصل إلى 13 مليون جنيه إسترليني وهو ما يسهل مهمة آرسنال.

باريس سان جيرمان يستهدف نجم نابولي

كشف موقع "le 10 sport" الفرنسي عن حدوث مفاوضات متقدمة لانتقال السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي، نجم نابولي الإيطالي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد تقرير نشره اللاعب أن المغالاة المالية لا تمنع باريس من مواصلة المفاوضات لضم نجم نابولي في الموسم الجديد.

وأشار نفس الموقع إلى أن باريس يرغب أيضًا بضم الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي، من أجل تدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com