سيتين يكشف موقفه من انضمام نيمار وبيانتش لبرشلونة

سيتين يكشف موقفه من انضمام نيمار وب...

#إرم_سبورت

المصدر: محمد ثروت- أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقفه من أسماء النجوم المرشحين لارتداء قميص البلوغرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم: البرازيلي نيما ردا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وميراليم بيانيتش النجم البوسني لفريق يوفنتوس.

واعترف سيتين في تصريحات نشرتها صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أن تدريب البرازيلي نيمار مستقبلًا سيكون حلمًا، إلا أنه رفض التعليق على إمكانية انضمامه للفريق.

وقال سيتين:“سأكون سعيدًا جدًا لأنني سأكون قادرًا على تدريب نيمار بكل تأكيد، إنه لاعب بمستوى استثنائي ولا يمكن لأحد التشكيك بذلك“.

ويمتلك برشلونة خيار التفاوض مرة أخرى مع باريس سان جيرمان بخصوص التعاقد مع نيمار، وتبدو إدارة النادي الكتالوني مقتنعة تمامًا بأن نيمار سيفعل كل شيء ممكن حتى يتمكن من العودة إلى كامب نو.

وترى إدارة النادي الكتالوني أنه من الممكن حسم صفقة النجم البرازيلي من خلال صفقة تبادلية إذا كان باريس سان جيرمان مستعدًا لمنحه الفرصة للرحيل عن النادي.

وعلى جانب آخر بارك ”كيكي سيتين“ إمكانية التعاقد مع الثنائي ميراليم بيانيتش، ولاوتارو مارتينيز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشاد المدير الفني لبرشلونة بالبوسني بيانيتش، قائلًا:“دائمًا أقول إنني أحب اللاعبين العظماء، وبيانيتش لاعب رائع حقًا، كما أننا نسمع عن الكثير من اللاعبين الرائعين من خلال الصحف يوميًا“.

وأضاف سيتين تعليقًا على لاوتارو مارتينيز:“نمتلك دائمًا 4 أو 5 لاعبين في هذا المركز، ويشير لويس سواريز إلى لاوتارو بصفته لاعبًا يستطيع التكيف مع متطلباتنا، لكن هناك أيضًا لاعبين آخرين“.

من جهة أخرى لم يشأ كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة الاختلاف مع قائد الفريق ونجمه الأول ليونيل ميسي بشأن تصريحاته عن عدم قدرة الفريق على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وحال إيجاد نقاط مشتركة مع قائد الأرجنتين.

وفي مقابلة مع شبكة beIN Sports ، قال المدير الفني لبرشلونة بشأن تصريحات ميسي الأخيرة ، لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ بشأن أداء الفريق قبل فترة التوقف الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا لا يعطي مؤشرات على فوز الفريق بدوري الأبطال ”لقد أثار هذا الموضوع بعض النقاش ولكن أعتقد أننا باختصار نعلم ما نعنيه.

”الحقيقة هي أننا مقتنعون بأننا نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا وأننا نستطيع ذلك. صحيح أن الأمور يجب أن تتحسن دائمًا ولكن ليس هناك شك في أننا على حد سواء مقتنعون بأن الفريق لديه ما يكفي من الموارد للفوز بدوري أبطال أوروبا“.

وعن عودة لويس سواريز من الإصابة كان سيتين حذرا بهذا الشأن رغم أنه يدرك أن مهاجم أوروغواي في طريقه لاستعادة أفضل مستوياته قريبًا لكنه قال ”لم يتعاف تمامًا. إنه يتدرب بالفعل مع الفريق، وهو يفعل كل شيء تقريبًا مع زملائه، ولكنه يفتقر إلى الثقة. لقد غاب فترات طويلة عن الملاعب، قضينا شهرين تقريبًا بدون تدريبات ولكن من الواضح أنه سيعود خلال ثلاثة أسابيع أو أسبوعين أو أربعة، ولكن بالتأكيد عندما نبدأ اللعب سنرى ذلك“.

وعن المصابين الاخرين مثل عثمان ديمبلي وصمويل أومتيتي قال سيتين ”سيعودان. حدثت لي مثل هذه الإصابات عندما كان عمري 20 عاما. الكسر الأول في الشظية، ثم الركبة. في حالة ديمبيلي سوف يتعافى بالتأكيد. توجد مشكلة بسيطة لكنه بالتأكيد سيتعافى وسيساهم في الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com