وكيل أعمال غاريث بيل يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من نادي ديفيد بيكهام

وكيل أعمال غاريث بيل يكشف حقيقة تلق...

وكيل أعمال غاريث بيل، يصرّ على بقاء اللاعب في ريال مدريد، حتى نهاية عقده، رغم اهتمامه بالدوري الأمريكي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد تلقيه أي عرض من إنتر ميامي، للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين الصيف الحالي.

وقال بارنتيت لشبكةESPN التلفزيونية، إنه لم يتلقّ أي عرض بشأن انتقال بيل، البالغ عمره 30 عامًا للدوري الأمريكي، وتحديدًا لإنتر ميامي، الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، نجم ريال مدريد السابق.

وكان موقع ”ذا أتلتيتك“ الإنجليزي، قد أعلن أن النادي الذي يتخذ من فلوريدا مرقا له، يسعى للتعاقد مع بيل، معتمدًا على أندية الغولف الرائعة، الموجودة في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهي اللعبة التي يهواها بيل، ربما أكثر من كرة القدم.

وذلك بالإضافة بالطبع، إلى التطلعات العظيمة التي يمتلكها النادي، وعلاقة بيكهام الجيدة، برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

لكنّ بارنيت، قال للشبكة التلفزيونية، إن بيل لديه عقد حتى عام 2022 مع ريال مدريد، لذلك، إذا لم يتوصّل إلى اتفاق لتجديد عقده مع النادي، سيستمر حتى نهاية عقده، فضلًا عن أن بيل وأسرته سعداء في مدريد، لدرجة أنه خلال جائحة فيروس كورونا، تبرّع بـ 500 ألف يورو للمراكز الصحية في مدريد.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي، كانت كثير من الدلائل، تشير إلى قرب انتقال بيل إلى صفوف جيانغسو سونينغ الصيني، بعد تراجع ظهوره في التشكيلة الأساسية مع الفريق الملكي، تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com