نادي برشلونة يغرق بسبب جائحة "كورونا".. ويطلب تضحيات جديدة من نجومه
نادي برشلونة يغرق بسبب جائحة "كورونا".. ويطلب تضحيات جديدة من نجومهنادي برشلونة يغرق بسبب جائحة "كورونا".. ويطلب تضحيات جديدة من نجومه

نادي برشلونة يغرق بسبب جائحة "كورونا".. ويطلب تضحيات جديدة من نجومه

قالت صحيفة "ماركا"، إن الأوضاع المالية الصعبة التي يواجهها نادي برشلونة الإسباني ستجبره على اللجوء إلى نجومه مرة أخرى، من أجل تقديم "المزيد من التضحيات"، حسب وصفها.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن ملف أجور لاعبي برشلونة هو الأكثر حرجا في النادي الكتالوني، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تسببت فيها جائحة "كورونا".

وبحسب الصحيفة، فإن خسائر برشلونة نتيجة أزمة كورونا وصلت إلى 200 مليون يورو، وهو ما يعني أن أجور اللاعبين أصبحت تمثل 80% من عائدات النادي، وليس 63% كما في الفترة السابقة على الجائحة العالمية.



وأضافت: "نتيجة تلك الأوضاع، فإن لاعبي برشلونة وافقوا على خفض 70% من أجورهم السنوية، خلال الفترة التي تم خلالها إعلان الطوارئ في إسبانيا، ولكن هذا لن يكون كافيا، حيث يحتاج برشلونة للمزيد من خفض النفقات، وأن يبدأ في بيع بعض لاعبيه".

ومضت تقول: "يحتاج برشلونة لبيع بعض لاعبيه، من أجل الحصول على مقابل مالي مناسب كي يتحمل الأزمة الحالية، ومن جهة أخرى يتخلص من أعباء مالية تتمثل في أجور هؤلاء اللاعبين، وعلى رأسهم الفرنسي صامويل أومتيتي، البرازيلي فيليبي كوتينيو، والكرواتي إيفان راكيتيتش".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com