كيف يستفيد لوكا يوفيتش من تعثر مفاوضات ريال مدريد وهالاند؟
كيف يستفيد لوكا يوفيتش من تعثر مفاوضات ريال مدريد وهالاند؟كيف يستفيد لوكا يوفيتش من تعثر مفاوضات ريال مدريد وهالاند؟

كيف يستفيد لوكا يوفيتش من تعثر مفاوضات ريال مدريد وهالاند؟

ركزت صحيفة "آس" الإسبانية على مستقبل الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد في ظل الأخبار التي تربط الفريق الملكي بالمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

وأكدت الصحيفة أن اتفاق الفريق الألماني مع مهاجمه الدولي النرويجي الشاب البالغ 19 سنة والذي يتضمن شرطا جزائيا في عقده يمنحه الرحيل مقابل 75 مليون يورو سيتم تفعيله في سنة 2022 وهو ما يجعل ثمنه في السوق الحالية مفتوحا على احتمالات وقد يكون أعلى من المبلغ المذكور بكثير.

ويؤدي اتفاق هالاند مع فريقه بروسيا دورتموند لاستحالة رحيله لريال مدريد في الصيف المقبل وهو ما يمنح فرصة أخرى للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش والذي تعاقد معه الفريق الصيف الماضي من إنتراخت فرانكفورت الألماني مقابل نحو 60 مليون يورو للبقاء لموسم آخر على الأقل وإثبات نفسه.

وتمنح صعوبة التعاقد مع هالاند جرعة أوكسجين للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش والذي يتعافى من إصابة حاليا ستبعده لفترة تصل إلى 3 أشهر للبقاء في ريال مدريد وإثبات نفسه مجددا بعد موسم لم يرق للآمال المعقودة على مهاجم قدم الموسم الماضي مستوى مميزا مع فريقه الألماني.



وشارك لوكا يوفيتش هذا الموسم برفقة ريال مدريد في 770 دقيقة ويحتل الرقم 17 في قائمة اللاعبين حسب دقائق مشاركاتهم، وسجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين وهي أرقام ضعيفة وتحتاج للتطور وأكدت الصحيفة أنه لم ينزل يديه ويرغب في فرصة أخرى لإقناع زيدان وجماهير الفريق.

ويأمل لوكا يوفيتش في منحه فرصة اللعب باستمرار لتطوير نفسه وتقديم مستوى يقنع مدربه وإدارة الفريق وهو ما يمكنه فعله فيما تبقى من الموسم الحالي لو عاد للعب من الإصابة أو الموسم المقبل.

كما أن لوكا يوفيتش قد يستفيد من رغبة ريال مدريد في بيع المهاجم ماريانو دياز الذي يتقاضى راتبا يبلغ 4،5 مليون يورو وزيدان لا يمنحه الثقة وهو ما يعطي الصربي إمكانية أكبر للعب كبديل للفرنسي كريم بنزيما المهاجم الأول للفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com