لاعب جديد يدخل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس رغم العرض الإنجليزي المغري
لاعب جديد يدخل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس رغم العرض الإنجليزي المغريلاعب جديد يدخل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس رغم العرض الإنجليزي المغري

لاعب جديد يدخل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس رغم العرض الإنجليزي المغري

كشفت تقارير صحفية تطورات جديدة في الصفقة التبادلية بين نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات لاعب الوسط البوسني الدولي ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، في حين فشلت إلى الآن محاولات البيانكونيري في الحصول على توقيع البرازيلي آرثور ميلو، نجم وسط برشلونة، الذي لا يريد الرحيل عن البلوغرانا.

وقالت صحيفة "سبورت"، في تقرير نشرته، اليوم الاثنين، إن الفرنسي جان كلير توديبو، ظهير أيمن برشلونة، أصبح من الأوراق المحتملة في الصفقة التبادلية بين الناديين.



وأشارت الصحيفة، المقربة من إدارة برشلونة، إلى أن مسؤولي البلوغرانا يرحبون بانتقال توديبو إلى يوفنتوس، في الوقت الذي ترى فيه إدارة اليوفي أن اللاعب سيكون جزءا من مشروع مستقبلي طويل الأجل في البيانكونيري، خاصة أنه لا يزال في العشرين من عمره.

ويلعب توديبو حاليا في نادي شالكه الألماني على سبيل الإعارة من برشلونة.

وأكدت "سبورت" أن برشلونة تلقى عرضا مغريا من نادي إيفرتون الإنجليزي لشراء توديبو مقابل 22 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو في صورة حوافز إضافية، إلا أن دخول اللاعب في دائرة اهتمام يوفنتوس سيلعب دورا كبيرا في انتقاله إلى تورينو، كي يحصل البارسا على توقيع بيانيتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com