5 مخاوف يخشاها لاعبو ريال مدريد من استئناف الليغا إحداها ظهرت في الدوري الألماني
5 مخاوف يخشاها لاعبو ريال مدريد من استئناف الليغا إحداها ظهرت في الدوري الألماني5 مخاوف يخشاها لاعبو ريال مدريد من استئناف الليغا إحداها ظهرت في الدوري الألماني

5 مخاوف يخشاها لاعبو ريال مدريد من استئناف الليغا إحداها ظهرت في الدوري الألماني

ركز موقع "ديفنسا سنترال"، المقرب من ريال مدريد، على مخاوف لاعبي الفريق الملكي من عودة المنافسات في الدوري الإسباني، كما تحدثت عن إحدى الإجراءات التي لم يتم فهمها من خلال مشاهدة لقاءات الدوري الألماني وتتعلق باحتفالات اللاعبين بالأهداف.

وركز الموقع على 4 نقاط طرحها لاعبو ريال مدريد، والخامسة التي تهم متابعتهم الدوري الألماني وهي:

1-الخوف من الإصابات

عاد اللاعبون للتدريبات منذ 6 أيام فقط ولن يعودوا للعب قبل شهر، وسيلعبون حوالي شهر ونصف في العطلة الصيفية، وبالإضافة لابتعادهم على المنافسات منذ فترة كبيرة فخطر الإصابات يكون كبيرا، وفي الدوري الألماني كنموذج سقط عدة لاعبين منذ البداية تحت تأثير الإصابة.

< a href='https://twitter.com/korahd92/status/1261726109726539776?s=20'> https://twitter.com/korahd92/status/1261726109726539776?s=20

2-اللعب دون جمهور

ستعود كرة القدم للعب مجددا في إسبانيا لكن دون جمهور، في وقت اعتاد لاعبو ريال مدريد دعم ودفئ جماهيرهم، ويعتبرون الأمر غريبا رغم كون بعضهم لعب دون جمهور في ظروف أخرى.

واعتبر اللاعبون أن الأمر قد يكون إيجابيا لكن في حالات قليلة فقط.

3-الخوف من الإصابة بفيروس كورونا

يرغب اللاعبون بالعودة في أسرع فرصة، لكن مع ضرورة القيام بعدة إجراءات وقائية وضمان سلامة وأمنهم وأبدوا تخوفهم من حدوث موجة جديدة من الإصابة بفيروس كورونا مع عودة اللعب في ظل الاتصالات والالتحام مع المنافسين خلال اللقاءات.

4-حماية عائلاتهم
5 – الاحتفال عن بعد في الدوري الألماني

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com