ما موقف ريال مدريد من تمديد عقد سيرجيو راموس؟
ما موقف ريال مدريد من تمديد عقد سيرجيو راموس؟ما موقف ريال مدريد من تمديد عقد سيرجيو راموس؟

ما موقف ريال مدريد من تمديد عقد سيرجيو راموس؟

كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني المقرب من أخبار ريال مدريد موقف الإدارة من تمديد عقد المدافع سيرجيو راموس والذي ينتهي عقده الحالي صيف 2021.

ولازال القائد البالغ من العمر 34 عاما يقدم مستوى جيدا، ويعتمد عليه بشكل رسمي الفرنسي زين الدين مدرب الفريق، ورغم تعثر مفاوضات تمديد عقده لكن الإدارة متأكدة أن سيرجيو راموس سيستمر مع الفريق لسنوات إضافية وربما حتى اعتزاله كرة القدم.

وبحسب الموقع فإن إدارة ريال مدريد تفكر في طريقة لتمديد عقده، وتعتمد على تمديده لمدة موسم واحد مع إمكانية إضافة موسم آخر بشكل أوتوماتيكي في حال شارك راموس في عدد من اللقاءات وبحسب مستواه ومردوده.

وفي حال تطبيق هذه الفكرة فإن العقد النهائي لسيرجيو راموس ينتهي صيف 2023 وسيكون قد بلغ 37 عاما وفي نهاية مسيرته وبإمكانه الاعتزال في الفريق.

ويفكر ريال مدريد أيضا في خلافة سيرجيو راموس، حيث يملك حاليا بدلاء في لائحة الفريق أبرزهم البرازيلي إيدير ميليتاو الذي يراهن عليه الفريق للمستقبل، وكذلك المخضرم ناتشو والذي يتجه بدوره نحو نهاية مشواره حيث يبلغ 30 عاما وينتهي عقده صيف 2021.

ويضع زيدان ضمن خططه لخلافة راموس كقائد للدفاع مواطنه رافائيل فاران شريكه الحالي، وسيكون بجانبه الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيغ الحالي والذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه لكن صيف 2021.

مضاعفة راتب ريان شرقي لإقناعه بالتعاقد مع ريال مدريد
من جهة أخرى كشف موقع "ديفنسا سنترال" عن خطة ريال مدريد لإقناع النجم الفرنسي الشاب ريان شرقي ذي الأصول الجزائرية بالتوقيع لريال مدريد وتحقيق حلمه في اللعب في سانتياغو برنابيو.

وبحسب الموقع فإن ريال مدريد مستعد لمضاعفة راتب ريان شرقي الحالي في أولمبيك ليون، حيث يتقاضى حوالي 400 ألف يورو وسيكون راتبه 800 ألف يورو.

كما أن اللاعب البالغ حاليا من العمر 16 عاما متابع بقوة من فرق أوروبية كبرى، وسبق أن رئيس الفريق الفرنسي جان ميشيل أولاس قد أكد رفضه لعرض من مانشستر يونايتد العام الماضي.

وينتهي عقد اللاعب مع أولمبيك ليون صيف 2022 ولو حاول ريال مدريد التعاقد معه سابقا كان بإمكانه خطفه مجانا؛ لأنه مدد عقده مؤخرا لكن الفريق الإسباني يفضل الانتظار حتى صيف 2021 لتقديم عرض لضمه للاستفادة من بقاء موسم واحد في عقده وتقليص ثمنه من طرف أولمبيك ليون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com