إصابة صفقة نادي برشلونة الجديدة المعار إلى بلد الوليد بفيروس كورونا
إصابة صفقة نادي برشلونة الجديدة المعار إلى بلد الوليد بفيروس كوروناإصابة صفقة نادي برشلونة الجديدة المعار إلى بلد الوليد بفيروس كورونا

إصابة صفقة نادي برشلونة الجديدة المعار إلى بلد الوليد بفيروس كورونا

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن البرازيلي ماتيوس فرنانديز، لاعب نادي برشلونة الإسباني، المعار حالياً إلى نادي بلد الوليد، أصيب بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن الفحوصات أكدت إيجابية العينة الخاصة بالبرازيلي فرنانديز، وتم وضعه في العزل الصحي، وفقاً للبروتوكول الخاص بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا.

وأكدت أن مصادر مطلعة أشارت إلى وجود حالتي إصابة للاعبين آخرين في نادي بلد الوليد، من بينهم أوسكار بلانو.

وانتقل ماتيوس فرنانديز، 21 عاماً، إلى برشلونة في نهاية يناير الماضي من نادي بالميراس البرازيلي مقابل 7 ملايين يورو، وتمت إعارته إلى بلد الوليد، إلا أنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة قبل التوقف الإجباري لجميع المسابقات الرياضية والكروية نتيجة جائحة "كورونا".

ويعوّل مسؤولو برشلونة على ماتيوس فرنانديز في المستقبل القريب، خاصة أنه يجيد في مركز لاعب الوسط المدافع، ويمكن ان تستمر إعارته إلى بلد الوليد أو أي ناد آخر في الليغا الإسبانية خلال الموسم المقبل، كي يكتسب المزيد من الخبرات قبل أن يعود مرة أخرى إلى برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com