إشبيلية يكشف موقفه من التعاقد مع نجم نادي برشلونة
إشبيلية يكشف موقفه من التعاقد مع نجم نادي برشلونةإشبيلية يكشف موقفه من التعاقد مع نجم نادي برشلونة

إشبيلية يكشف موقفه من التعاقد مع نجم نادي برشلونة

لا يزال موقف الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة الإسباني، من الاستمرار أو الرحيل عن "كامب نو" في الموسم المقبل، غامضا، حيث ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما مع البارسا في صيف 2021.

وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها إنتر ميلان الإيطالي، وأيضا ناديه السابق إشبيلية الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن خيار عودة راكيتيتش إلى إشبيلية يواجه بعض الصعوبات الاقتصادية في ظل الازمة المالية الأخيرة التي تعرضت لها جميع الأندية الأوروبية بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة: "يريد المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونشي استعادة راكيتيتش إلى صفوف النادي الأندلسي، ولكن الوضع المالي الحالي يجعل من الصعب للغاية تحقيق هذا الهدف".

ومضت تقول: "لن يقل ثمن بيع راكيتيتش عن 20 مليون يورو، بالإضافة إلى أن راتب اللاعب السنوي الصافي يصل إلى 8 ملايين يورو أخرى، وبالتالي فإن الصفقة تبدو معقدة للغاية".

ولعب راكيتيتش بقميص برشلونة منذ صيف 2014، بعد انتقاله إلى البلوغرانا من إشبيلية، وظل لاعبا أساسيا في تشكيلة الفريق حتى مطلع الموسم الجاري، حيث تعرض لأزمة فنية على يد المدرب السابق إرنستو فالفيردي، الذي لم يكن يشركه أساسيا في الكثير من المباريات، إلا أن المدرب الجديد كيكي سيتين أعاده مرة أخرى إلى تشكيل الفريق.

وشارك راكيتيتش هذا الموسم في 31 مباراة، وصنع 4 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com