زين الدين زيدان يملك 3 تشكيلات لفريق ريال مدريد (شاهد)
زين الدين زيدان يملك 3 تشكيلات لفريق ريال مدريد (شاهد)زين الدين زيدان يملك 3 تشكيلات لفريق ريال مدريد (شاهد)

زين الدين زيدان يملك 3 تشكيلات لفريق ريال مدريد (شاهد)

ركزت صحيفة " ماركا " على ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي يشتغل حاليا على خطط عودة الفريق للتدريبات في أفق استئناف النشاط الرياضي مجددا مؤكدة أن المدرب الفرنسي يشتغل بفكر هادئ في انتظار الصيف المقبل.

وحسب الصحيفة فالمدرب الفرنسي لا يفكر كثيرا في التعاقدات لكون ريال مدريد في حال عودة المعارين سيملك 3 فرق كاملة كل منها بـ11 لاعبا وبإمكان زيدان اللعب بـ3 خطط وهي الخطة أ " و " الخطة ب " و " الخطة س ".

ويملك عدة لاعبين معارين فرصة العودة لريال مدريد والبقاء كالنرويجي مارتن أوديغارد والحارس الأوكراني أندري لونين والمغربي أشرف حكيمي فيما هناك لاعبون لازال مصيرهم مجهولا في انتظار فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حال عودة كل المعارين في الصيف بإمكان المدرب الفرنسي اللعب بـ3 فرق مختلفة علما أن الفريق يتوافر أيضا على عدة لاعبين شباب معارين كخافيير سانشيز،   وخورخي دي فروتوس، وبورخا مايورال، وألبيرتو سورو ،كما يتوافر على البرازيلي الشاب خيسوس راينير لاعب الفريق الثاني حاليا.

ونشرت الصحيفة تشكيل كل خطط زيدان المحتملة وهي..



الخطة أ

تتشكل من لاعبين اعتمد عليهم الفرنسي زين الدين زيدان بشكل كبير هذا الموسم وتتكون من:

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وداني كارفخال وميندي وراموس وفاران في الدفاع وتوني كروس وكاسيميرو وفيدي فالفيردي في الوسط وإدين هازارد وفينسيوس جونيور وكريم بنزيمة في الهجوم.

الخطة ب

وتتكون من لاعبين لازال زيدان يعتمد عليهم أويرغب في بقائهم في الفريق أو سيعودون من الإعارة أو الإصابة وتتكون من:

الحارس الأوكراني أندري لونين وأشرف حكيمي ومارسيلو وناتشو وميليتاو في الدفاع وإيسكو وأوديغارد ومودريتش في وسط الميدان وماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش وغاريث بيل في الهجوم.

الخطة س

تتكون من لاعبين بعضهم أقرب للرحيل في الصيف أو من المعارين ولا زال مصيرهم غير محسوم وتتكون من:

الحارس الفرنسي لوكا زيدان و ألفارو أودريوزولا وخيسوس فابيخو وسيرجيو ريغيلون في الدفاع وكوبو وداني سيبايوس وجيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز في وسط الميدان وإبراهيم دياز وماريانو دياز ورودريغو في الهجوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com