كروس يكشف سرا عن عيد ميلاد رونالدو – إرم نيوز‬‎

كروس يكشف سرا عن عيد ميلاد رونالدو

كروس يكشف سرا عن عيد ميلاد رونالدو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشف الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عن أنه تمت دعوته إلى حفل ميلاد زميله في النادي كريستيانو رونالدو والذي أقامه الأخير قبل مايقرب الأسبوعين من الآن، لكنه لم يحضر.

وأثار رونالدو جدلاً كبيراً بهذا الحفل لأنه جاء بعد ساعات من الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف نظيفة قبل أسبوعين ، ما عرض ”الدون“ لانتقادات كبيرة من الجماهير والإدارة وبعض زملائه أيضاً.

وكان كروس مدعواً للحفل ، لكنه فضل عدم الذهاب بسبب هذه الخسارة ، الأمر الذي لم يلتزم به فابيو كوانتراو وخاميس رودريغيز وكيلور نافاس ومارسيلو وأخرين.

وقال كروس لقناة ZDF الألمانية على هامش زيارته لبلاده لمواجهة شالكه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: ”لقد تمت دعوتي لحُضور الحفل لكني لم أذهب لكوني أعلم مايُمكن أن يحدث خاصةً وأن الفريق يمُر بحالةٍ غير جيدة بعد الخسارة من أتلتيكو“.

لكن لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق تدارك الموقف قائلاً : ”أوافق رونالدو في أن إلغاء الحفل لم يكن سهلاً بسبب دعوة العديد من الأشخاص مُسبقاً“.

ومنذ هذا الحفل ويتعرض رونالدو الذي أتم عامه الثلاثين لانتقادات شديدة ، لولا هدفه في شباك شالكه الذي كان الأول له منذ شهر تقريباً.

وتغلب الريال على شالكه بهدفين نظيفين في عقر داره الأربعاء لترتفع معنويات لاعبي الفريق قبل العودة لاستئناف مسيرته في الدوري الأسباني من خلال المواجهة مع فريق إلتشي المتواضع يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com