ميسي: الموسم الماضي لن يتكرر
ميسي: الموسم الماضي لن يتكررميسي: الموسم الماضي لن يتكرر

ميسي: الموسم الماضي لن يتكرر

أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة أن فريقه يجب أن يقاتل من أجل الفوز بكل شئ خلال الموسم ، حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي بالخروج من دون ألقاب.

وقال ميسي في لقاء صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي : "نحن نمثل نادي برشلونة، وبالتالي يتعين علينا القتال من أجل الفوز بكل شيء. نحن لا نريد الخروج خاليي الوفاض في نهاية المطاف كما فعلنا الموسم الماضي".

وتألق ميسي خلال الفترة الماضية وقلص الفارق في صدارة هدافي الليغا مع كريستيانو رونالدو إلى هدفين فقط ، وقاد فريقه لانتصارات مدوية في كأس الملك.

وعن هذا التألق قال "البرغوث" : "أشعر أني على خير ما يُرام. أنا سعيد بالطريقة التي تسير عليها الأمور. أريد أن أستمر في مساعدة الفريق. لم يكن الموسم الماضي جيداً بالنسبة لنا، حيث عشنا الكثير من الانتكاسات داخل الملعب وخارجه. ولكن آمل أن نتمكن من تغيير مسار الأمور هذا العام".

وأضاف صاحب القميص رقم 10 معلقاً على أدائه الشخصي: "لقد تغيرت الكثير من الأمور منذ بداياتي الأولى. أصبحت الآن أكثر نضجاً، حيث تعلمت أشياء كثيرة داخل الملعب وخارجه. مازال ميسي حاضراً، ولكن ليس تماماً بالشكل الذي كان عليه في السابق".

وعن طموحات الفريق هذا الموسم، قال هداف البلاوغرانا "نحن نعمل للفوز بكل الألقاب الممكنة ، أعتقد أن الفريق تغير من (هزيمة) أنويتا. نحن الآن أكثر تعطشاً للانتصار. ندخل الملعب بعقلية مختلفة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com