هل ينهي الموهبة الشابة كامافينغا رغبة زيدان في ضم بوغبا لريال مدريد؟
هل ينهي الموهبة الشابة كامافينغا رغبة زيدان في ضم بوغبا لريال مدريد؟هل ينهي الموهبة الشابة كامافينغا رغبة زيدان في ضم بوغبا لريال مدريد؟

هل ينهي الموهبة الشابة كامافينغا رغبة زيدان في ضم بوغبا لريال مدريد؟

ظل ريال مدريد يراقب إدواردو كامافينغا لمدة عامين، لكنه بدأ في الأشهر الأخيرة الاهتمام أكثر بلاعب خط وسط رين الفرنسي بمزيد من الاهتمام ليكون بديلا لبول بوغبا الذي يحرص زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي على ضمه.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 17 عاما في موسم 2019/2020 بدءا من عرض رائع ضد باريس سان جيرمان في الفوز 2/1 في الكأس، وقد اجتذب ذلك انتباه بعض أكبر الأندية في أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في سبتمبر/أيلول الماضي أن ريال مدريد مهتم بضم كامافينغا حيث أقنع أسلوب اللاعب الفرنسي في اللعب وقدراته البدنية المسؤولين في ريال مدريد بأنه من الضروري محاولة التعاقد معه، حيث تبلغ قيمة كامافينغا حاليا 70 مليون يورو.

ولم تبدأ المفاوضات حتى الآن ولم يكن هناك أي اتصال مع رين، لكن ريال مدريد ببساطة يزن الأمور بعقلانية قبل تقديم عرض لرين.

ويضع ريال مدريد إحدى أولوياته التعاقد مع لاعب إلى جوار كاسيميرو، ورغم أن كامافينغا ليس لاعب خط وسط مدافع بمعنى تقليدي، إلا أنه يناسب ما يبحث عنه ريال مدريد.

علاوة على ذلك، فإن حقيقة أن كامافينغا يحمل الجنسية الفرنسية، على الرغم من أنه وُلد في أنغولا، يعني أنه لن يشغل أحد المواقع الثلاثة غير التابعة للاتحاد الأوروبي في الفريق، والتي يشغلها حاليا فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو ورودريغو، فضلا عن رينير جيسوس الوافد الجديد.

إقناع زيدان

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخطوة التالية هي محاولة زيدان بأن لاعب الوسط يمكن أن يكون اللاعب الذي يبحث عنه، والشخص الذي سيجعل المدرب الفرنسي ينسى رغبته الدائمة في ضم بوغبا.

ولا يتبقى لنجم مانشستر يونايتد سوى عام واحد على عقده مع النادي الإنجليزي، بينما في هذا الأسبوع فقط، تبادل مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير التصريحات مع وكيل بوغبا، مينو ريولا، حول مستقبل لاعب الوسط الفرنسي.

وفي الصيف الماضي، كان بوغبا مصمما على الانتقال إلى ريال مدريد، وعندما أصبح واضحا أنه سيضطر إلى البقاء في ملعب أولد ترافورد، لم تسر الأمور كما أراد سولشاير، خاصة مع تعرض بوغبا لسلسلة من إصابات أبعدته عن الملاعب.

وفي حالة إقالة يونايتد لسولشاير وتعيين مدرب آخر، فقد يقرر بوغبا البقاء وتمديد عقده إلى ما بعد 30 يونيو/حزيران 2021، ولكن في الوقت الحالي، يراقب زيدان عن كثب وضع مواطنه في مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com