إنييستا يكشف عن أمنيته ”الوحيدة“ في برشلونة

إنييستا يكشف عن أمنيته ”الوحيدة“ في برشلونة

أعرب أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة الإسباني عن قناعته بقدرة فريقه على الفوز هذا الموسم بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، إذا تمكن من المحافظة على مستواه الفني الحالي.

وقال إنييستا في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ ”فيفا دوت كوم“: ”نحن مستعدون للفوز بكل شيء.. لدينا فريق رائع.. لقد عشنا خيبة أمل كبيرة في العام المنصرم وهذا يجب أن يدفعنا إلى العودة إلى المسار الصحيح وإلى تحفيز أنفسنا من أجل أن نختتم الموسم الجاري بفرحة وبحصد الألقاب ومن أجل أن نعيد الجماهير للاستمتاع من جديد“.

وأضاف: ”نحن ننتمي إلى ناد يطلب منه الكثير.. الوفرة في كل شيء هي السمة الغالبة هنا.. هناك العديد من الآراء والعديد من الأحداث.. اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز هي الطريقة الوحيدة لجعل الجماهير أكثر هدوء.. هكذا تبتعد الجماهير عن كل ما يحدث خارج الملعب وتصب تركيزها مع لاعبيها“.

وينتهج الفريق الكتالوني نهجا مميزا في هذه الأيام، حيث أنه يعمد إلى العزلة بعيدا عن الصخب الدائر حول النادي ويتجه بناظريه فقط إلى الملعب، وهو ما ظهر أثاره الإيجابية خلال الفترة الماضية بعد أن حقق الفريق 11 فوزا متتاليا بفضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد إلى التألق من جديد.

وتابع إنييستا قائلا: ”أتمنى وأرغب في أن يظل ميسي لوقت أطول في برشلونة لأنه كان ويجب أن يظل عنصرا رئيسيا في الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب.. إنها أمنيتي الوحيدة“.

ونفى إنييستا الذي يبلغ عامه الـ 31 في شهر أيار/مايو المقبل، ساخرا، أن يكون معدل ركضه قد قل عنه عندما كان أكثرا شبابا.

واختتم حديثه قائلا: ”بالعكس.. علي أن أركض أكثر.. التقدم في العمر يعطيك خبرة أكثر تفيد في حل بعض المواقف.. أعتقد أنني حصلت على كل ما أحتاج من أجل الاستمرار في التقدم والتألق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com