أنشيلوتي يصلح ما أفسده رونالدو في ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي يصلح ما أفسده رونالدو في ريال مدريد

أنشيلوتي يصلح ما أفسده رونالدو في ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

حدث ما يشبه الزلزال داخل صفوف ريال مدريد خاصة في غرفة خلع الملابس عقب الخسارة برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي في الليغا، ما تلى هذه الخسارة من احتفال النجم كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده في أعقاب الخسارة بساعات بصحبة بعض من زملائه اللاعبين.

الفريق الملكي عليه إعادة صفوفه سريعاً قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورنيا الليلة ضمن المرحلة الثالثة والعشرين لليغا.

واستدعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي 19 لاعبا لخوض اللقاء من بينهم رونالدو الذي يتصدر تصنيف الحذاء الذهبي والذي يعود إلى ”سنتياغو برنابيو“ لخوض أول مباراة بعد انقضاء عقوبته بالإيقاف مباراتين.

هذه المباراة تمثل أهمية قصوى لرونالدو تحديداً بعد الانقسام الذي أحدثه احتفال عيد ميلاده الثلاثين داخل غرفة ملابس النادي الملكي، والذي جاء عقب الخسارة برباهية ، حيث حضر الاحتفال خاميس رودريغيز ومارسيلو وبيبي ولوكا مودريتش ، بينما اعترض القائد إيكر كاسياس ونائبه سيرخيو راموس على توقيت الاحتفال ما زاد الانقسام.

الصحف الإسبانية بدورها تابعت أصداء الحفل وردود الأفعال عليه ، خاصة من راموس الذي وقف ضد هذا الأمر بقوة ضد حفل رونالدو الذي بدا عصبياً خلال الفترة الماضية خاصة بعد انفصاله عن صديقته الحسناء الروسية إيرينا شايك الشهر الماضي.

لكن مدربه أنشيلوتي، دعمه على الفور بتصريحات لصحيفة “ آبولا“ البرتغالية استبق بها لقاء ديبورتيفو قائلاً : ”رونالدو لاعب فريد من نوعه ذور موهبة غير عادية، بالإضافة إلى كونه مهني ومحترف للغاية ، وفي غرفة خلع الملابس هو قائد ويتحدث مع زملائه كثيراً خاصة الشباب ، فهو مهم مثل بيبي وراموس و كاسياس ومارسيلو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com