رونالدو يتفوق على نفسه من جديد

رونالدو يتفوق على نفسه من جديد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تجاوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامه التهديفية الشخصية من جديد هذا الموسم، حيث حقق الحائز على جائزة الكرة الذهبية أخر عامين رقماً مذهلاً بإحراز 36 هدفاً في 32 مباراة خاضها، فيما يُعد ذلك أفضل سجل تهديفي للاعب في مسيرته في هذه المرحلة من الموسم.

وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة من الإعلام والجمهور المدريدي عقب احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات من الخسارة برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد في الليغا السبت الماضي.

وكان ”الدون“ قد أحرز هدفين أقل في العدد نفسه من المباريات بالموسم الماضي وأنهى الموسم بتسجيل 51 هدفاً، لكنه هذا الموسم أحرز 36 هدفاً في 32 مباراة، وهو أمر لم يحققه من قبل.

أحرز البرتغالي ثلاثة أهداف أقل، أي 33 هدفاً، في الموسمين 012/13 و2010/11 في أول 32 مباراة، وقد أحرز 31 هدفاً في الموسم 2011/12 فيما كان أحرز 20 هدفاً في موسمه الأول مع ريال مدريد.

أهداف في أربع بطولات

ووفقاً لإحصائيات النادي الملكي فإن صاحب القميص رقم سبعة في ريال مدريد هو (هداف) الدوري برصيد 28 هدفاً، إلى جانب أنه اللاعب الذي أحرز أكبر عدد من ”الهاتريك“ في تاريخ البطولة الإسبانية، متجاوزاً بذلك دي ستيفانو وزارا.

وأحرز كريستيانو خمسة أهداف في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، وأحرز إلى جانب ذلك هدفاً في كأس الملك وهدفين في كأس السوبر الأوروبي لتحقيق رصيد 36 هدفاً حتى اللحظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com