إيرينا تتحدى رونالدو بصور فاضحة وتغازل شريكها الجديد

إيرينا تتحدى رونالدو بصور فاضحة وتغازل شريكها الجديد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بعد علاقة دامت خمس سنوات منذ لقائهما الأول في 2010 ، تحدثت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك لأول مرة عن مواصفات فتى أحلامها القادم الذي تنتظر أن ترتبط به بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وكانت إيرينا التي بلغت عامها التاسع والعشرين الشهر الماضي قد انفصلت عن رونالدو في الشهر ذاته بسبب خلافاتها مع والدته التي رفضت لأبنها أن يتزوج من عارضة أزياء تتجول في جميع أنحاء العالم بسبب عملها في مجال عروض الأزياء والأفلام ، ولا تلتفت لتربية ابنه الوحيد ”كريستيانو جونيور“.

إيرينا تألقت قبل يومين في عرض لملابس البحر ”مايوه“ وظهرت عارية الصدر في هاواي في إطار حملة جديدة لشركة ”بيكيني ثونغ“ لملابس البحر ، وقد ظهرت مع عدد من أشهر عارضات الأزياء في العالم في عدد مجلة Sport Illustrated لملابس البحر.

وكانت صورة ”هانا ديفيس“ على غلاف المجلة ، لكن إيرينا لها ثقلها كعارضة أزياء وكذلك باعتبارها الصديقة السابقة لأحسن لاعب في العالم أخر عامين.

وقالت إيرينا لمجلة E! News يوم الثلاثاء بشأن مواصفات الرجل الذي تريده بعد انفصالها عن رونالدو : ”ما أبحث عنه في الرجل أن يكون صادقاً ، صاحب الولاء للمرأة ، وأنا أحب الرجال الموالين للنساء. وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي في أي رجل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com