”الفتنة“ تزلزل ريال مدريد

”الفتنة“ تزلزل ريال مدريد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

بدأت الصراعات تعود لبيت ريال مدريد من جديد بعد الهدوء الذي سيطر بقدوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ورحيل البرتغالي جوزي مورينيو، وزادتها الهزيمة الثقيلة أمام اتلتيكو مدريد اشتعالا نتيجة الحفل الذي أقامه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين بعد الهزيمة.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن العميدين والدوليين الإسبانيين الحارس إيكر كاسياس وسيرجيو راموس غاضبان من النجم البرتغالي وظهر جليا من خلال عدم حضورهما للحفل.

وطلب اللاعبان من إدارة الفريق إقناع النجم البرتغالي إلغاء الحفل بعد الهزيمة الثقيلة أمام الجار برباعية، وهو ما رفضه النجم البرتغالي لكون الحفل كان مبرمجا مسبقا وكلفه 400 ألف يورو .

وحضر الحفل عدة لاعبين مصابين كالبرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريغيز وهو حضور لم يرق لإدارة الفريق الملكي.

وكانت البرتغالي قد احتج على كاسياس بعد تلقيه الهدف الأول في اللقاء واعتبره مسؤولا عنه وظهر في فيديو يحتج على العميد والحارس الملكي.

ثورة سيرجيو راموس وكاسياس ضد النجم الأول للفريق قد ترخي بضلالها على أداء الفريق الملكي في المستقبل ،وتتطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التدخل بهدوئه المعروف لجمع شمل الفريق من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com