إنريكي: الجولة الأخيرة من الليجا تكشف اسم البطل

إنريكي: الجولة الأخيرة من الليجا تكشف اسم البطل

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أن على فريقه ألا يشعر بالراحة رغم الفوز العريض الذي حققه أمس الأحد، على منافسه أتلتيك بلباو بنتيجة 5-2 في إطار منافسات الدوري الإسباني ليقترب أكثر من ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط.

وقال إنريكي بعد أن أحسن فريقه استغلال السقوط المروع لريال مدريد السبت، أمام جاره أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة: ”تحظى جميع الفرق بلحظات جيدة وأخرى سيئة وليس مناسبا أن نشعر بالراحة أو نفكر في أشياء غريبة.. لا زلنا نحتل المركز الثاني وهذا الدوري سيفوز به الأكثر انتظاما وربما في المباراة الأخيرة كما حدث في العام الماضي“.

وأضاف المدير الفني الإسباني الذي أعرب عن رضاه عن أداء لاعبيه في مباراة أمس قائلا: ”أشعر بالرضا عن المباراة وعن الفريق بسبب الأداء الجيد الذي قدمه بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهاته في اللقاء .. من الصعب دائما الفوز هنا ولكن الفريق أجاد وواجه الصعوبات بشجاعة وانطلق باحثا عن الأهداف“.

وتابع إنريكي موجها حديثه إلى من يطالبون برشلونة بإضفاء المزيد من التحكم على طريقة اللعب، حيث اعترف أنه يرغب في أن ينجح فريقه في تنفيذ الهجمات المرتدة مستغلا المساحات التي يتركها الخصم خلف خطوطه كما حدث أمس أمام أتلتيك بلباو بقيادة المدير الفني ارنيستو فالفردي.

وأردف قائلا: ”عندما يقوم فريق مثل أتلتيك بالضغط عليك ويترك لك تلك المساحات فهذا يعد مثل قطعة حلوى يجب الاستمتاع بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com