فالنسيا يستعيد المركز الرابع في الدوري الاسباني

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي ثم تقدم بابلو بياتي بهدف لبلنسية في الدقيقة 63 اثر تمريرة من زميله الشاب خوسيه جايا ظهير أيسر الفريق.

استعاد فالنسيا المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/1 على مضيفه اسبانيول اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز خيتافي على أشبيلية وألميريا على مضيفه قرطبة بنفس النتيجة.

وتغلبفالنسياعلى مضيفه اسبانيول 2/1 ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليستعيد المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام أشبيلية وتجمد رصيد اسبانيول عند 26 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم بابلو بياتي بهدف لبلنسية في الدقيقة 63 اثر تمريرة من زميله الشاب خوسيه جايا ظهير أيسر الفريق.

وجاء الهدف الثاني لفالنسيامن النيران الصديقة قبل خمس دقائق على نهاية المباراة اثر ضربة حرة لعبها داني باريخو وارتدت من القائم لترتطم بحارس المرمى باو لوبيز وتسكن المرمى.

وأحرز المهاجم المخضرم سيرخيو جارسيا هدف حفظ ماء الوجه لاسبانيول في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء.

وابتعد خيتافي خطوة جديدة عن منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة بفوزه الثمين 2/1 على أشبيلية.

ورفع خيتافي رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بعدما حقق الفوز الثاني في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد أشبيلية عند 42 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس بعدما مني اليوم بهزيمته الثانية على التوالي في المسابقة.

وأنهى خيتافي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ألفارو فاسكيز من ضربة جزاء في الدقيقة 29 وتعادل البولندي جريجورز كروشوياك لأشبيلية في الدقيقة 66 ولكن بدرو ليون سانشيز سجل هدف الفوز الثمين 2/1 لخيتافي في الدقيقة 85 .

وقلب ألميريا الطاولة على مضيفه قرطبة في الشوط الثاني وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 في الشوط الثاني ليحرم قرطبة من مغادرة منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.

ورفع ألميريا رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد قرطبة عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

وأنهى قرطبة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله فيدريكو كارتابيا في الدقيقة العاشرة ورد ألميريا في الشوط الثاني بهدفين سجلهما البرازيلي ميشيل روخا في الدقيقتين 61 و66

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com