نصف فريق ريال مدريد يغيب عن الديربي أمام أتليتيكو مدرير

نصف فريق ريال مدريد يغيب عن الديربي أمام أتليتيكو مدرير

كان فريق ريال مدريد يمني النفس بالانتقام من جاره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 22 من الدوري الإسباني الدرجة الاولى عبر توجيه ضربة موجعة لطموحاته في الاحتفاظ باللقب وهزمه في قلب فيسانتي كالدورون.

وتجري الرياح بما لا تشتهي سفن أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذين سيرحلون لملعب الغريم بتشكيلة يغيب عنها 5 لاعبين أسياسيين وربما أكثر في حال عدم قدرة المدافع الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو على خوض اللقاء .

ويفتقد ريال مدريد خلال لقاء الديربي لقلبي دفاعه الإسباني سيرجيو راموس الذي أصيب خلال اللقاء المؤجل أمام إشبيلية والبرتغالي بيبي الذي لازال لم يتعافى تماما من إصابة في الأضلع منذ أسابيع.

ويغيب المدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء خامسة، بينما لازلت الشكوك تحوم حول مشاركة بديله البرتغالي فابيو كوينتراو العائد من الإصابة.

ولازال النجم الكرواتي لوكا مودريتش لم يستأنف التدريبات بعد إصابة غيبته عن الملاعب منذ نهاية السنة الماضية، بينما يغيب الكولومبي جيمس رودريغيز بعد كسر في مشط القدم اليمنى أمام إشبيلية وإجراء عملية جراحية ستغيبه لمدة تصل حدود الشهرين.

ضربت الإصابات الفريق الملكي في وقت سيء وفي النصف الثاني من الموسم حيث تنتظره لقاءات قوية في منافستي الدوري ودوري أبطال أوروبا ومن حسن حظه أنه سيستعيد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من الإيقاف والذي قد تكون الراحة التي تمتع بها في صالحه لاستعادة تركيزه وقوته أمام مرمى المنافسين.

ويملك ريال مدريد هامشا صغيرا للبقاء في المقدمة لكونه يبتعد بفارق 4 نقط عن وصيفه برشلونة و7 نقط عن حامل اللقب ومنافسه السبت القادم أتلتيكو مدريد، لكنه يأمل في تعزيز الفارق والعودة بالفوز من قلب الفيسانتي كالدرون لتوجيه ضربة معنوية لمنافسه ويبعده بفارق 10 نقط عن الصدارة، كما ينتظر هدية من أتلتيكو بلباو الذي يستضيف برشلونة الأحد القادم في قمة ثانية عن الجولة 22.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com