ريال مدريد يهدي مارسيلو قميصاً تذكارياً

ريال مدريد يهدي مارسيلو قميصاً تذكارياً

وصل البرازيلي مارسيلو إلى ريال مدريد بعد إتمامه عامه الثامن عشر بفترة وجيزة، ويخوض حالياً موسمه التاسع مع النادي، وكانت مباراة إشبيلية مباراته الرسمية رقم 300 مع ريال مدريد.

300 مباراة مع ريال مدريد رقم لم يبلغه إلا لاعبان فقط في التشكيلة الحالية للفريق القائد إيكر كاسياس ونائبه سيرخيو راموس. أما أرقامه ، فقد خاض 217 مباراة في الدوري، 51 مباراة في كأس أوروبا، 23 مباراة في كأس الملك، ست مباريات في كأس السوبر الإسباني، مباراتان في كأس العالم للأندية ومباراة واحدة في كأس السوبر الأوروبي.

أحرز مارسيلو 20 مباراة مع الفريق، وتبلغ نسبة انتصاراته معه 72% بعد الفوز بـ 215 مباراة. وعقب انتهاء المباراة، سلمه رئيس النادي فلورنتينو بيريز، قميصا تذكاريا يحمل رقم 300 داخل أرضية ملعب ”سنتياغو برنابيو“.

وأعرب الدولي البرازيلي عن سعادته ببلوغه ذلك الرصيد قائلا: ”ارتداء قميص أفضل نادي في العالم مازال حلما منذ وصولي وأنا سعيد جدا باستمراري هنا ، ”أنا سعيد بالفوز وسعيد بمباراتي الـ300 مع ريال مدريد“.

أما في مجمل المباريات الرسمية لريال مدريد، فإن البرازيلي يحتل المرتبة الخامسة بين اللاعبين الأجانب: إذ يتقدّمه ستيلكه (308)، سانتاماريا (336)، دي ستيفانو (396) وروبرتو كارلوس (527).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com